الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:59 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان ”السيسي” الترشح للانتخابات.. المهندس مدحت بركات يدعم قراره لاستكمال مسيرة التنمية

المهندس مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر
المهندس مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب ابناء مصر، دعمه لقرار ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 وتلبية نداء الشعب المصري، قائلا: "عليه استكمال مسيرة التنمية وما بدأه من انجازات عديدة في مختلف المجالات".

وشدد المهندس مدحت بركات، على أن استمرار الرئيس السيسي في تولي الحكم ينعكس على استكمال بناء الدولة الحديثة وتحقيق أحلام المصريين البسطاء في تحقيق الكرامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، لافتا إلى أن الشعب المصري يدعم رئيسه ويجدد العهد معه.

رئيس حزب ابناء مصر يؤيد ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

كما أوضح المهندس مدحت بركات، أن جميع أعضاء حزب ابناء مصر، اعربوا عن سعادتهم ودعمهم الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 لتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين وضمان وجود التعددية الحزبية والسياسية في الجمهورية الجديدة واستمرار الأمن والأمان لمصرنا الغالية.

كما أشار رئيس حزب ابناء مصر، إلى أهمية أن يشارك جميع المواطنين خلال الانتخابات المقبلة بعدما لبى الرئيس السيسي نداء الشعب المصري وجدد العهد معهم مرة أخرى لذا يجب النزول والمشاركة في هذا العرس والاستحقاق الدستوري.

السيسي يعلن الترشح لانتخابات الرئاسة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن مساء اليوم الإثنين 2 أكتوبر، عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة قائلا: "لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم باذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها".


وتابع الرئيس السيسي: "أدعو كل المصريين إلى المشاركة فى هذا المشهد الديمقراطى.. ليختاروا بضميرهم الوطنى المتجرد، من يصلح.. والله يولى من يصلح".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي:« أعدكم أن تكون الفترة الجديدة امتدادًا لحلمنا المشترك من أجل مصر»

موضوعات متعلقة