الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:23 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لطيفة تهدي مصر أغنية جديدة احتفالا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

المطربة لطيفة
المطربة لطيفة

أهدت المطربة لطيفة أغنية جديدة إهداء لمصر في احتفالات اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر، ومرور 50 عاما على ذكرى النصر العظيم، وهي أغنية تحمل عنوان "مصر هي مصر"، من كلمات الشاعر محمود سليمان، وألحان عزيز الشافعي.

لطيفة تهدي مصر أغنية جديدة احتفالا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

وأعربت لطيفة على مدى سعادتها الشديدة بتقديم أغنية في حب مصر، خاصة في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والتي يفخر بها كل مواطن عربي لما لها من أثر بالغ في نفوس المصريين والعالم العربي، حيث أكدت الفنانة على أنها استمرت لساعات طويلة في الاستديو من أجل تسجيل الأغنية وإذاعتها بالتزامن مع الذكرى الخمسين لاحتفالات أكتوبر.

كلمات أغنية "مصر هي مصر"

وتقول كلمات الأغنية: "مصر هي مصر بقوة شعبها.. مصر هي مصر محدش قدها.. تفضل برضه هي مصر مهما حصلها.. ماتخافوش عليها خافوا علي بيعاديها.. مستحيل يوقعوها مين يقدر عليها.. الله هالله هالله..الله حاميها.. مصر هي هي مصر بقوة شعبها.. تفضل برضه هي مصر مهما حصلها".

"حضن الحبايب بيتي ومكاني.. من نيلها تشرب ترجعله تاني.. عدى كتير عليها بولادها قدرت تعدي.. وفيها روح التحدي مهما تعاني.. عدى كتير عليها.. بولادها قدرت تعدي.. وفيها روح التحدي مهما تعاني.. ماتخافوش عليها.. خافوا علي بيعاديها مستحيل يوقعوها.. مين يقدر عليها".

اقرأ أيضًا:لطيفة تطرح أحدث أغانيها ”سحابة صيف” .. فيديو