الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لطيفة تطرح أحدث أغانيها ”سحابة صيف” .. فيديو

لطيفة
لطيفة

طرحت المطربة لطيفة كليب أحدث أغانيها التي تحمل عنوان "سحابة صيف" عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وبهذا تكون قد اختتمت الأغاني الصيفية الخاصة بها، وساد في الفيديو كليب الأجواء الصيفية.

لطيفة تطرح أحدث أغانيها "سحابة صيف"

أغنية "سحابة صيف" للمطربة لطيفة وهي من كلمات محمود سليمان، وتلحين عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، وتولى إخراج الفيديو كليب جميل جميل المغازي.

كلمات أغنية سحابة صيف لـ لطيفة

وتقول كلمات الأغنية: "ونرجع تاني من تاني.. ولا تستغنى یوم عني.. وھنعدي ولا أنساك وتنساني.. اللي عنًدك ھو عندي.. وأنت أصلا مخلوق عشاني.. حبیبى حبیب عمرى.. أنا قدرك وفیك قدري.. ومھما جرى ما بينا.. وكان أحنا أقوى من الزمان.. اللي عنًدك ھو عندي.. وأنت أصلا مخلوق عشان".

أغاني لطيفة

يذكر أن المطربة لطيفة طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان"ناس كتير"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتخطت حاجز المليون مشاهدة بعد مرور 24 ساعة فقط من طرحها والتي لاقت إشادات كبيرة من الجمهور.

أغنية "ناس كتير" من كلمات كريم حكيم وألحان شريف إسماعيل وتوزيع بيرم المرغني، وتولى إخراج الكليب الذي تم تصويره في مدينة الجلالة المخرج عمرو دونجا.

اقرأ أيضًا.. تكريم لطيفة من وزيرة الثقافة التونسية بعد نجاح حفلها الجماهيري