الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:24 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود البزاوي: أنا أهلاوي وابني بيشجع غزل المحلة.. والفلوس ملهاش قيمة

الفنان محمود البزاوي
الفنان محمود البزاوي

كشف الفنان محمود البزاوي عن انتماءاته الرياضية، وعن أول مصروف شهري حصل عليه، وذلك خلال لقائه ببرنامج In Deep الذي يقدمه الإعلامي تامر شلتوت والذي يُعرض عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

محمود البزاوي: أنا أهلاوي والفلوس ملهاش قيمة

وأكد محمود البزاوي أنه لا يقدر الأموال في حياته إطلاقًا، حيث أشار إلى أنه لم يملك مصروفًا إلا في المرحلة الإعدادية، معلقا: "متودكتش علي الفلوس، ومتربتش على إني أعملها قيمة، الفلوس مبتفرقش معايا.. وابتدى يتعملي مصروف لما طلبت وقلت لأسرتي ليه مليش مصروف، اتعملي ربع جنيه في الشهر فقط وأنا في 3 إعدادي.

كما كشف البزاوي عن انتماءاته الرياضية هو ونجله قائلا : ابني ربنا يعينوا بيشجع غزل المحلة، أنا أهلاوي وبيصعب على المحلة.. وفكرة إن في نجوم عالميين ييجوا يلعبوا في غزل المحلة كان فيلم وهزار.

اقرأ أيضًا:الفنان محمود البزاوي يتصدر تريند «جوجل».. ما علاقة محمد صلاح؟

آخر أعمال الفنان محمود البزاوي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمود البزاوي "مسلسل سيب وأنا أسيب " الذي شارك في بطولته بجانب العديد من الفنانين وهم : هنا الزاهد، وأحمد صلاح السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، ساندي، أحمد سلطان، دنيا سامي، كارولوس عازار، محمود السيسي، ويارا جبران، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، وتولى الإخراج وائل إحسان.

موضوعات متعلقة