الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:48 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين فهمي يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر بـ«الرصاصة لا تزال في جيبي»

حسين فهمي في فيلم
حسين فهمي في فيلم

احتفل الفنان حسين فهمي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، بنشر مشهد من فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" عبر حسابه على إنستجرام.



فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي


ونشر فهمي، صورة له من كواليس فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلا: "بجانب المخرج الكبير حسام الدين مصطفى.. على خط بارليف أثناء تصوير الرصاصة لا تزال في جيبي".

وتابع حسين فهمي: "الفيلم تم تصويره على خط بارليف الذي أشاعت إسرائيل، إنه منيع ولا يقهر مقارنة بخط (ماجينو) في فرنسا أثناء الحرب العالمية الثانية".


أحداث فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"


أحداث فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي تدور حول شخصية "محمد" مجند بالجيش المصري، يعود من غزة بعد نكسة 1967، وخلال فترة إقامته في غزة لدى أحد الفلسطينيين الذين يساعدون الجنود، ويتعرف على أحد الأشخاص ولكنه يشك في ولائه لإسرائيل، وتربطه علاقة عاطفية بابنة عمه" فاطمة".




أبطال فيلم "الرصاصة لا تزال في جيب"


ويضم الفيلم نخبة من نجوم الفن وهم محمود ياسين ونجوى إبراهيم وحسين فهمي وسعيد صالح ويوسف شعبان وعبد المنعم إبراهيم، إحسان شريف ومحيي إسماعيل، وغيرهم من الفنانين، والقصة من تأليف إحسان عبد القدوس.، وتولى الإخراج حسام الدين مصطفى، وتم عرض العمل عام 1974.

اقرأ أيضًا: «كان سيصبح مليونيرا».. لماذا رفض حسين فهمي العمل في أمريكا؟