الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:26 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فؤاد سليم: الرئيس السيسي ابني البكري.. ورجل حكيم بيخاف من ربنا

أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم

أعرب الفنان أحمد فؤاد سليم عن مدى فخره واعتزازه بالرئيس عبد الفتاح السيسي وبالإنجازات التي قدمها في مصر من مشروعات تعيد للمواطن المصري كرامته.

أحمد فؤاد سليم: الرئيس السيسي ابني البكري.. ورجل مؤمن بيخاف من ربنا

وقال أحمد فؤاد سليم خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" المذاع على "نجوم إف إم" مع إنجي علي: مقتنع بجميع الإنجازات التي قدمها الرئيس السيسي وأتبناه، وأنا راجل كبير عجوز.. وانا بعتبره ابني البكري الناصح الشاطر.. لأنه رجل حكيم وبيحسبها كويس، ونأى بمصر خلال فترة 10 سنوات من الدخول في مشاكل كبيرة".


وتابع: الرئيس السيسي رجل مؤمن وبيخاف من ربنا وشغيل وبناء ومش بينام.. وعودنا إننا نصحى الصبح بدري وأن كل واحد يدورعلى مصلحته لأننا كنا كمجتمع بندور على اللي يساعدنا لكن هو عودنا أن كل واحد يعتمد على نفسه، لأن الحياة محتاجة جدية وفهم للواقع وأن يكون عندنا ضمير.. وكنت قلقان أنه ميرشحش نفسه مرة أخرى".

تصريحات أحمد فؤاد سليم عن الرئيس السيسي

وأضاف أحمد فؤاد سليم: و طول الوقت بيتعمل لينا فخاخ علشان نتورط.. لكن السيسي كان بيحلم قبل كورونا أن مصر هتستريح وهتكون كويسة، ومن أول لحظة كان عنده إحساس عميق أن مصر دولة كبيرة وعظيمة.. ولما بص للملفات لقاها خربانة وبايظة والصرف الصحي والمياه والطرق زحمة.. وإحنا محتاجين الرئيس السيسي أكثر من احتياجه لنا لأن هناك الكثير من الملفات المفتوحة التي لم تغلق".

اقرأ أيضًا:أحمد فؤاد سليم يكشف كواليس «خطة خداعية» خلال حرب أكتوبر