الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:47 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الرئيس السيسي يتفقد مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة، حسبما أفادت فضائية "إكسترا نيوز".

وقال الرئيس السيسي: "أنا سعيد على إني أطمئن إن الغرفة جاهزة على أن تدير أي أزمة"، مردفا: "أكيد الغرفة على مدار 24 ساعة تبقى قادرة على أن يدير الأزمة، ويتم إخطاركم طبقا لحجم الأزمة، وما يهمني في الموضوع إن عندنا غرف في جميع المحافظات".

وتابع: "الغرف مربوطة بشكل متكامل مع الغرفة المركزية لإدارة أزمات الدولة، وبالتالي يبقى النهارده ولأول مرة يبقى عندنا أطقم لإدارة أزمة على مستوى كل محافظة، وهو حدث أو أزمة، ونبقى قادرين من خلال الغرف اللي اتعملت دي ربط الاتصال المؤمن بينها وبين مركز إدارة الأزمات عشان يتعامل مع أي أحداث أو أزمات بشكل يعكس قدرة الدولة، كل الشاشات اللي قدامي دي عليها بيانات خاصة بالمحافظة، بتاع الكهربا والصرف الصحي والغاز موجود وكل من له دور في الدولة في المحافظة".

وأشاد الرئيس السيسي، بما شاهده من جاهزية كاملة للتطور، موجها المحافظين: "بعد شهر أو شهرين هطلب منكم جميعا إن عناصركم الهندسية تكون جاهزة وكمان علشان أتفقدها بمعني أن تكون كل حاجة داخل محافظتك جاهزة".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: تحية من القلب للزعيم القائد أنور السادات