الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:35 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

السبت.. الحملة الرسمية للسيسي تعقد المؤتمر الصحفي الأول

السبت.. الحملة الرسمية للسيسي تعقد المؤتمر الصحفي الأول
السبت.. الحملة الرسمية للسيسي تعقد المؤتمر الصحفي الأول

سينظم المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بهدف الإعلان عن تفاصيل عملية الترشح والقضايا المرتبطة بها، في يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023.

وكان قد أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي بشكل رسمي ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024 خلال خطاب ألقاه في الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز".

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في جلسات مؤتمر "حكاية وطن" الذي عُقد في فندق الماسة بالعاصمة الجديدة، واستعرض الدكتور مصطفى مدبولي إنجازات الدولة المصرية في الفترة الماضية التي استغرقت تسع سنوات.

اقرأ أيضا: حملة مواطن تصدر بيانًا شديد اللهجة للتنديد والاعتراض على قرار البرلمان الأوروبي