الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الأخيرة من مسلسل ”ألفريدو” متوفرة بدقة عالية

الحلقة الاخيرة من مسلسل ألفريدو من سلسلة 55 مشكلة حب
الحلقة الاخيرة من مسلسل ألفريدو من سلسلة 55 مشكلة حب

يمكن للجميع مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، مساء اليوم الجمعة، على قناة “أون”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يمكنكم مشاهدة الحلقة الأخيرة من ألفريدو على قناة “أون دراما” في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ينتظر الكثير من المشاهدين الحلقة الأخيرة من مسلسل ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، والذي يعرض عبر قناة “on”.

الحلقة الأخيرة من مسلسل ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب

ستشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل ألفريدو مشكلة حب 55، ارتباط فريد وسارة بعد إقناع والدها بالموافقة، وما هو مصير إلهام شاهين مع مرض الزهايمر ورحلتها معه وهل ستعالج منه أم لا؟.

ندى موسى من حكاية الفريدو

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ألفريدو

ومن المقرر أن تشهد أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، اكتشاف أمير شاهين لخيانة زوجته والتأكد من ذلك، كما سيشاهدها باللغة العربية مع زميلتها في صالة الألعاب الرياضية.

أبطال الحلقة الاخيرة من مسلسل الفريدو

ويشارك في القصة نخبة من نجوم الفن مثل أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، إيمان السيد، أحمد فريد، أمير شاهين، آية أبو زيد، عابد عناني، محسن صبري، فتوح أحمد، وغيرهم من النجوم. ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب. العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة حكاية الفريدو الحلقة الأخيرة من مسلسل 55 مشكلة حب