الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:09 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة حكاية الفريدو الحلقة الأخيرة من مسلسل 55 مشكلة حب

ندى موسى من حكاية الفريدو
ندى موسى من حكاية الفريدو

ينتظر العديد من المشاهدين عرض حكاية الفريدو الحلقة الأخيرة من مسلسل 55 مشكلة حب، للنجمة إلهام شاهين والنجم أحمد فهمي، والذي يعرض على شاشة قناة "on".

حكاية الفريدو الحلقة الأخيرة

ويمكن للجميع مشاهدة حكاية الفريدو الحلقة الأخيرة من مسلسل 55 مشكلة حب مساء اليوم الخميس، على شاشة قناة "on"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، كما يمكنك مشاهدة الحلقة الأخيرة من الفريدو على قناة "on دراما"، في تمام الساعة العاشرة مساء.

ومن المقرر أن تشهد أحداث حكاية الفريدو الحلقة الأخيرة من مسلسل 55 مشكلة حب، إكتشاف أمير شاهين خيانة زوجته والتأكد منها، حيث أنه سوف يشاهدها في العربية مع زميلها في الجيم.

الحلقة الأخيرة من الفريدو

وسوف تشهد الحلقة الأخيرة من الفريدو ارتباط أحمد فهمي وندى موسى، بعد إقناع والدها بالموافقة، وماهو مصير إلهام شاهين مع مرض الزهايمر، ومشوارها معه وهل سوف يتم معالجتها منه أم لا.

اقرأ أيضًا..

مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 8 وقنوات العرض

ويشارك في حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، مجموعة من نجوم الفن مثل أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، إيمان السيد، أحمد فريد، آمير شاهين، أية أبو زيد، عابد عناني، محسن صبري، فتوح أحمد، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل هو من تأليف عمرو محمود ياسين والإخراج لعصام نصار.