الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين: «كنت هموت محروقة وحلقت شعري واعتمدت على البواريك لمدة سنة»

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أدلت الفنانة إلهام شاهين بعدة تصريحات حول كواليس عملها مع الفنان الراحل نور الشريف وتعرضها للموت وتظاهر الإخوان ضدها، وذلك خلال ندوتها التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط.

إلهام شاهين تتحدث عن نور الشريف

وقالت إلهام شاهين: "كنت سأموت على يد نور الشريف في مسرحية كاليجولا مهنتنا صعبة للغاية، لقد احترقت وغرقت وتنقلت في السيارات في عملي، لقد تعرضت للموت كثيرًا".

وتابعت: "وقت الحرق كان شعري محترق بشكل خطير، وليس لدينا تأمين أو أي شيء، كنت أصور في فيلم مع نور الشريف وقاموا بالخطأ بوضع كمامة في الحجاب على شعري، وعندما بدأوا التصوير فجأة وجدت نار في شعري، وأحد الأشخاص الذين كان من المفترض أن يدخل الغرفة سحب الحجاب والضفائر، ويا ​​عيني اشتعلت فيه النار".

واستطردت قائلة: "كان هناك رجل إطفاء موجود معنا في المكان، وعندما سألوه لماذا لم يطفئ الحريق، قال لي إنني سأتدخل إذا كان هناك أي شيء يحتاج للتزيين لأننا كنا نصور في بناء التلفزيون، يعني لو أشعلت النار في فنان فهذا طبيعي، لكن لو كان هناك ستارة كان يتدخل، وحلقت شعري وفضلت ارتداء الشعر المستعار لمدة عام".

تصريحات إلهام شاهين عن الإخوان

وعن الإخوان قالت: "كنت ذاهبة إلى الكنيسة ذات يوم، لكن السيارة تعطلت رغم أنها جديدة، والطريق طويل إلى الكنيسة ووصلت متأخرة، وعندما وصلت وجئت للاعتذار قالوا لي: أنا الحمد لله أنك تأخرت وظنوا أنني تأخرت بسبب ما حدث".

واستكملت حديثها: "اكتشفت أن الإخوان يقومون بمظاهرة ضد إلهام شاهين أمام الكنيسة، وعندما تم القبض عليهم كنت قادمة، لكن القدر أنقذني".

اقرأ أيضًا..

كنت هموت.. إلهام شاهين تصدم الجميع بحقيقة خنق الراحل نور الشريف لها