الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:19 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل ”الفريدو” الحلقة السادسة بطولة إلهام شاهين

إلهام شاهين من مسلسل الفريدو
إلهام شاهين من مسلسل الفريدو

ينتظر الجميع مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة السادسة للنجمة إلهام شاهين، وذلك بعد أن شهدت الحلقة السابقة من العمل أحداث نارية تفاعل معها العديد من الجمهور.

مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة السادسة

ويمكن للجميع مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة السادسة كاملة، مساء غدا الأحد على شاشة قناة "on" التي تعرض المسلسل بشكل حصري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

كما يمكنك مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة السادسة على قناة "on دراما" في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى عرض مسلسل الفريدو الحلقة السادسة، على منصة "WATCH IT".

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل الفريدو الحلقة السادسة العديد من الأحداث المثيرة، وذلك بعد محاولة تفريق أحمد فهمي عن حبيبته وخطيبته السابقة ندى موسى، بسبب رسالة زوجها السابق لفريد بأنه قد عاد إلى زوجته.

كما سوف تشهد أحداث مسلسل الفريدو الحلقة السادسة التي سوف يتم عرضها غدا، سوء حالة إلهام شاهين وتدور حالتها بعد إصابتها بمرض "الزهايمر"، وما سوف يفعله أحمد فهمي معها حتى يتم معالجتها.

اقرأ أيضًا..

مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 6 متاحة الآن

مسلسل الفريدو

ويشارك في بطولة مسلسل الفريدو كوكبة كبيرة من نجوم مثل أحمد فهمي،إلهام شاهين، ندى موسى، إيمان السيد، أمير شاهين، وغيرهم من النجوم.