الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:50 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

أزمة قوية تواجه كولر قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد، حيث تقام المباراة على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أزمة هجومية للأهلي

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أزمة قوية تضرب خط الهجوم قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة، حيث يتبقى وحيدًا في مركز الهجوم اللاعب الفرنسي أنتوني موديست.

ويغيب اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" عن خط الهجوم للمارد الأحمر، بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من جانب لجنة الانضباط، بسبب ما فعله في مباراة الأهلي والزمالك ضد القلعة البيضاء وجماهيرها.

كما يغيب أيضًا اللاعب صلاح محسن، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الاخيرة مع الفريق، والتي على إثرها أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المباريات الماضية سواء على الصعيد القاري أو المحلي.

اقرأ أيضًا: عقدة أزلية تاريخية.. أرتيتا يسعى لتحيطم رقم كارثي أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي