الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قائمة المغضوب عليهم تنتظر قرار الخطيب».. هل يقبل الأهلي اعتذار حسام عاشور؟

حسام عاشور
حسام عاشور

طفت أزمة جديدة لإدارة وجماهير النادي الأهلي على الوسط الرياضي، تتعلق بالنجم المخضرم حسام عاشور، اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بعد اعتذاره الرسمي لمحمود الخطيب، رئيس المارد الأحمر، وعشاق البيت الأحمر جميعًا من الرموز واللاعبين والجماهير.

وظهر حسام عاشور ضيفًا مع سيف زاهر عبر قناة "أون تايم سبورتس"، مقدمًا اعتذاره للكابتن محمود الخطيب وجماهير الأهلي، بعد هجومه السابق على الإدارة الحمراء؛ بسبب مباراة الاعتزال المتفق عليها من جانب الطرفين.

ماذا قال حسام عاشور في اعتذاره للأهلي والخطيب؟

"أنا بعتذر للكابتن الخطيب ولجمهور الأهلي ولأي فرد زعّلته من النادي الأهلي.. والكابتن الخطيب بحبه جدا على المستوي الشخصي وتحت أمر النادي في أي وقت.. الأهلي بيتي».

وأضاف: «الأهلي قعدت فيه أكتر من بيتي، لو عاد بي الزمن سأنهي مسيرتي في الأهلي، وتحت أمر النادي في أي وقت، أحلم بمباراة اعتزال مع الأهلي.. وكنت أتمنى اللعب موسمًا واحدًا مع النادي لأكون أكثر لاعبي العالم تتويجًا بالبطولات».

ما رد فعل جماهير الأهلي بشأن اعتذار حسام عاشور؟

بعد اعتذار «المسمار» للبيت الأحمر من رئيسه وجماهيره ولاعبيه، انقسمت جماهير الأهلي موافق على اعتذار حسام عاشور، باعتباره من أبناء النادي، الذي خدموا المارد الأحمر 20 عامًا وساهموا في تحقيق البطولات والإنجازات، وبين معارض ورافض لفكرة الاعتذار ودخول اللاعب للأهلي مرة أخرى؛ بسبب طريقة رحيله عن القلعة الحمراء ولجوئه لـ تركي آل الشيخ وهجومه على مسؤولي الأهلي.

وترصد "الطريق" بعض أراء جماهير الأهلي عقب اعتذار حسام عاشور للخطيب وللقلعة الحمراء

علق محمود خالد قائلًا: «اللي زي حسام عاشور مينفعش غير أنه يتحط مع الناس اللي باعت النادي خلاص.. لأنه فعلا وجوده في منصب في النادي كان هيبقي شئ ضار جدا جدا»

فيما وجه حماد محمود رسالة بشأن موقفه من اعتذار حسام عاشور قائلًا:« فلوس إيه دا كان عنده 34 سنه يا كابتن مكنش عايز يعتزل كان عايز يلعب تاني ودا حقه هتخليه يعتزل بالعافية، وفايلر مكنش عايزه عشان كدا زعل وكان عايز يلعب لسه».

وفي هذا النقطة، هل يقبل محمود الخطيب اعتذار حسام عاشور أم يدخل ضمن قائمة المغضوب عليهم؟

اقرأ أيضًا:«المسمار أصبح كبش الفداء».. من وراء «تدمير» حسام عاشور