الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوسوريو: «شلبي يستحق التواجد في المنتخب ولدي عروض من البرازيل»

أوسوريو
أوسوريو

تحدث الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي، اليوم، عن مترجمه عبدالله وتعرضه للجهوم، وأشار إلى أنه يجب عدم الضغط على الحكم الرابع.

قال أوسوريو: "عبدالله المترجم مصري مثلكم وإنسان جيد، كما أنه يتحدث 4 لغات، وظيفته هي ترجمة ما أقوله، لهذا لا يجب أن يهاجمه أحد، فقط يقوم بعمله".

تابع: "لم يسبق لي التحدث عن الحكام، لكن اليوم لدي الكثير لأتحدث عنه، أنا أتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد ولم أقلل احترام شخص من قبل، لكن على الحكام هدم معاقبة أفراد الجهاز المعاون".

أوضح: "الحديث يكون من الحكم في الأساس، ولو هم حكام معتمدين من الفيفا بالفعل، لابد أن يكونوا يتحدثوا الإنجليزية، أتحدث معهم الإنجليزية دائماً ولو تحدث بشيء خارج عليهم محاسبتي".

أضاف: "لا يجب أن يكون هناك ضغط على الحكم الأربع مثل مباراة أرتا سولار، كما أنني لم أثبت التشكيل أبداً، كل مباراة يتم دراستها بشكل جيد لوضع الخطة والتشكيل".

كشف: "تدربنا 3 أيام قبل لقاء اليوم ووضعنا تشكيل هو الأنسب للمواجهة، لعبنا على المساحات في خط دفاع المنافس، كنا نمتلك 6 فرص في الشوط الأول، لكن في النهاية انتهت الأمور كما كنا نريد في الشوط الثاني".

أكمل: "يحتاج كل من محمود علاء وعبد المجيد إلى لعب مباريات أكبر خلال الفترة المقبلة، كما أن سبب خروج علاء بين الشوطين هو الإنذار، لذا فضلنا عدم المجازفة، والمثلوثي كان أكثر من رائع، لم يقوم المنافس بأي هجمة".

أضاف: "فضلنا ترك الكرة للمنافسة واللعب على الهدف لأننا أقل عدداً، لم أنسى أن سيد نيمار لم يضغط على اللاعب بشكل جيد في مباراة النصر واستقبالنا هدف، ومصطفى شلبي جيد ويستحق التواجد في المنتخب".

أشار إلى أنه يمتلك عدة عروض من البرازيل، لكنه يفضل الاستمرار مع الزمالك بشكل طبيعي حتى نهاية عقده.

اختتم: "لعبنا أفضل من البنك الأهلي، لهذا في النهاية فوزنا في المباراة، خضنا اللقاء بالفريق الأساسي لحصد الثلاث نقاط، كما أنه سيكون هناك فرصة للجميع في فترة التوقف الدولي".

اقرأ أيضاً:

الزمالك يحقق أول فوز له في الدوري أمام البنك الأهلي