الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. انطلاق معرض تراثنا للحرف اليدوية برعاية الرئيس السيسي

معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية
معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية

تنطلق اليوم فعاليات معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية في الفترة من اليوم وحتى 14 أكتوبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويفتتح فعاليات معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، باسل رحمى الرئيس التنفيذي للجهاز وبعض الوزارات والسفراء وممثلي الجهات الدولية والشخصيات العامة.

معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية

وينظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للعام الخامس على التوالي معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية، والذي يعد أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية، ويضم ألاف التحف والمنتجات الفنية التى نفذت بأيادي فنانين وصناع من كل مكان في مصر بجودة عالمية، ويضم المعرض أكثر من 32 حرفة يدوية مصنوعة بمهارة عالية بأيدي مبدعبن من كل مكان في مصر.

ويشارك المجلس القومي للمرأة، بجناح خاص في معرض "تراثنا"، حيث أكدت مي محمود مدير عام تنمية المهارات بالمجلس، أن المجلس يشارك في المعرض بجناح بمنطقة b5 لعرض منتجات مختلفة للسيدات من مختلف المحافظات تضم مجموعة من المنتجات الجلدية والاكسسوارات إضافة إلى المنسوجات والمفارش القطنية وحقائب ذات رسومات مبتكرة، لافتة إلى أن جميع المنتجات هي مخرجات الورش التدريبية التي نظمها المجلس في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

اقرأ أيضًا: عودة للحياة بعد توقف دام لسنوات.. التضامن تعيد فتح «البيت النوبي» للحرف اليدوية والتراثية بالأقصر

موضوعات متعلقة