الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:23 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

هالاند يقود هجوم تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لموقعة أرسنال بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

استقر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي، على ملامح تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة نظيره أرسنال، ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي مانشستر سيتي مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز والانتصار على نظيره أرسنال، لمصالحة الجماهير، وذلك بعد الخسارة في اللقاء الماضي، فيما يأمل نادي أرسنال في تحقيق فوزًا غاليًا لمواصلة النتائج الإيجابية هذا الموسم.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لموقعة أرسنال في الدوري الإنجليزي

- حراسة المرمى : إديرسون.

- خط الدفاع : كايل ووكر ، روبن دياز ، مانويل أكانجي ، جاسكو جفارديول.

اقرأ أيضًا : بعد فشل توقيع عقود الموهبة «الفذة».. شوبير يكشف تفاصيل نارية بجلسة الخطيب وسيد معوض

- خط الوسط : ماتيوس نونيز ، ماتيو كوفاسيتش ، فيل فودين ، جوليان ألفاريز ، جيريمي دوكو.

- خط الهجوم : إيرلينج هالاند.

ويدخل نادي أرسنال مباراة اليوم محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ18 نقطة.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات متعلقة