الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:49 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فشل توقيع عقود الموهبة «الفذة».. شوبير يكشف تفاصيل نارية بجلسة الخطيب وسيد معوض

شوبير
شوبير

أفصح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل فشل جلسة توقيع عقود عمر سيد معوض لاعب الأهلى الناشىء ونجل سيد معوض نجم الأحمر سابقا.

وكشف شوبير فى تصريحاته عبر برنامجه الاذاعى المذاع على أون سبورت إف إم: "سأذيع لأول مرة تفاصيل جلسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع سيد معوض والد عمر اللاعب الصاعد ذو الموهبة الفذة".

وأضاف: "يري النادي الأهلي أن عمر موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ ولكنه لن يستطيع المشاركة مع الفريق الأول إلا بعد توقيع عقد".

وتابع: "جلس الخطيب بالفعل مع سيد معوض للحصول على توقيع نجله ولكن سيد معوض طلب من رئيس الأهلى أن يسمح لنجله بالاحتراف الخارجى فهذا حلم الأسرة جميعاً فأخبره الخطيب أنه سيتم إيجاد صيغة مناسبة لتحقيق هذا الأمر".

وأكد: "رفض معوض وقتها توقيع عقود مع الأهلى مؤكداً أن نجله لن يلعب فى مصر إلا للأهلى ولكنه يرغب فى الاحتراف الخارجى فى سن صغيرة، وبعد إصابة نجله بالرباط الصليبى طلب من مسئولى الأهلى أن يجري اللاعب الجراحة فى النمسا فأخبره مسئولو الأهلى أنهم سيتحملون قيمة الجراحة والتأهيل ولكن فى القاهرة لأنه حينما سيعود لن يكون لاعباً فى الأهلى لانه رفض توقيع العقود وسيكون لاعب حر".

وأعرب: "قرر سيد معوض أن يصطحب نجله للنمسا على نفقته الشخصية وأجري الجراحة له وتمت بنجاح".

ويذكر أن، الشركة المسئولة عن تسويق عمر سيد معوض لاعب الأهلي، أصدرت بيانا عن نجاح عملية الرباط الصليبي التي خضع لها اللاعب بالنمسا أمس السبت، بعدما خضع للعملية الجراحية تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية