الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:59 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة أسيوط تطلق مراكز تدريب رياضية للطلاب في هذا الموعد

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

تحت شعار "نبضك حياتك"، أطلقت إدارة اللياقة البدنية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط مراكز تدريب جديدة لطلبة وطالبات كليات الجامعة والمدن الجامعية، ويأتي ذلك برعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، لتأهيل الطلاب من الناحية البدنية ورفع مستوى اللياقة لديهم.

أهداف مراكز التدريب الرياضية لطلاب جامعة أسيوط

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، أن الهدف من مراكز التدريب الرياضية هذه، رفع اللياقة العامة للطلاب وتخفيض الوزن والوصول للجسم المثالي بالإضافة لرفع المناعة مما يعود ذلك بشكل إيجابي على الصحة العقلية ورفع معدلات التحصيل الدراسي، ويأتي ذلك في إطار حرص الجامعة على توعية الطلاب بأهمية النشاط البدني والوعي الرياضة بالإضافة للمنافسة الشريفة من خلال الألعاب الجامعية التي تخلق روح التعاون والمشاركة بين الطلاب.

موعد ومكان مراكز التدريب الرياضية لطلاب جامعة أسيوط

وكشف رئيس جامعة أسيوط، عن موعد انطلاق مراكز التدريب الرياضية، ومكانها، موضحا أن تدريب الطلبة الذكور سيتم بمركز اللياقة داخل القرية الأولمبية، بينما سيتم تدريب الطالبات بصالة الإيروبكس بالقرية الأولمبية.

أما بخصوص موعد انطلاق مراكز التدريب الرياضية، ستكون بداية من يوم الاثنين القادم 9 من أكتوبر الجاري، وحتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، ويتم التدريب يومين أسبوعيا بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا.

اقرأ أيضا: الأوراق المطلوبة من المعلمين للتقديم في مسابقة 30 ألف وظيفة للعام الثالث على التوالي