الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:30 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التعليم يهنئ المعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

وزير التعليم
وزير التعليم

حرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تهنئة المعلمين والمعلمات وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم تقديرا لجهودهم الكبيرة ورسالتهم المقدسة في خلق أجيال جديدة واعية ومبدعة قادرة على المنافسة في المستقبل، وأيضا مساهمتهم في صناعة شخصيات الطلاب وتشكيل عقولهم.

وقال الدكتور رضا حجازي، في رسالته للمعلمين والمعلمات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا يسعني في اليوم العالمي للمُعَلِم الذي تحل ذكراه اليوم الخامس من أكتوبر، إلا أن أتقدم بأصدق التهاني لكم جميعا".

وأضاف وزير التعليم: "كما أتقدم بخالص التقدير لكل معلم يصر على بذل الجهد ليعلم ويربي أبناءنا الطلاب ويترك أثرا طيبا في نفوسهم، ويساهم في صناعة شخصياتهم وتشكيل عقولهم..فالمعلم صاحب رسالة سامية.. يعمل على رقى المجتمع من خلال تربية الأجيال لرفعة الوطن والحفاظ على مكتسباته التنموية".

يذكر أن اليوم العالمي للمعلم هي مناسبة دولية تقام سنويا في 5 أكتوبر من كل العام، تقديرا لمجهوداتهم الضخمة، وكان قد انطلق العام الدراسي الجديد السب الماضي، الموافق 30 سبتمبر 2023، وذلك وسط حزمة من الإجراءات التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم لتنظيم العملية التعليمية للعام الجديد.

اقرأ أيضا: تعليمات هامة من حقوق القاهرة بشأن رسوم خدمة الوسائط الإلكترونية

موضوعات متعلقة