الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:01 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليم القاهرة تعلن تدريب موجهي العموم بالمديرية بـ الدمج التعليمي-IT

تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

أعلنت مديرية تعليم القاهرة عن تدريب موجهي العموم بالمديرية بـ الدمج التعليمي-IT ، حيث تم تدريب 1480 متدرب بالإدارات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، كما تم تكريم كافة المتدربين بشهادات تقدير، كما تم تكريم الموجهين الأوائل بالإدارات التعليمية التابعة لهم، وهذا للمشاركة والتميز في التدريب " الدمج التعليمي-IT ".

الهدف من تدريب موجهي العموم بالمديرية بـ الدمج التعليمي-IT

وبعد الجهد الذي بذل في تدريب موجهي العموم بالمديرية بـ الدمج التعليمي-IT ، وجة كرم ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات بالمديرية التعليمية في القاهرة، الشكر إلى جميع موجهي العموم بالمديرية، وأيضاً الموجهين الأوائل بالإدارات التعليمية.

وأكد كرم ياسر أنس، أن الهدف من التدريب هو توضيح دور موجهي العموم في حل مشاكل الدمج وذوي الاحتياجات الخاصة، كما يؤهلهم ذلك لتدريب المعلمين بالمدارس المختلفة على الأساليب والطرق السليمة والصحيحة في التعامل مع حالات الدمج وذوي الاحتياجات.

الجدير بالذكر أن تدريب موجهي العموم بالمديرية بـ الدمج التعليمي-IT يأتي في إطار بروتوكول التعاون المشترك المبرم بين كل من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضا: التعليم تحدد محذوفات مادة التربية الدينية للمرحلة الابتدائية