الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:32 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة رأس الخيمة تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في 10 تخصصات

جامعة رأس الخيمة
جامعة رأس الخيمة

تعلن جامعة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في 10 تخصصات، وذلك وفقا للإعلان المنشور على الموقع الرسمي للجامعة حيث تضمن الإعلان وظائف في التخصصات الآتية:

وإليكم وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة رأس الخيمة الإماراتية

قائمة وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة رأس الخيمة الإماراتية:

- أستاذ مساعد - أستاذ مشارك (علم الأحياء الدقيقة والمناعة)

المؤهلات التعليمية الإلزامية المطلوبة: الدرجة الأساسية- درجة الماجستير-ماجستير. (المؤهل الطبي فقط) الدرجة النهائية في التخصص المعني- دكتوراه. /MD/البورد العربي/البورد الأمريكي/الكلية الملكية/درجة معادلة معترف بها من قبل المجلس الطبي في البلد المعني.

الخبرة ذات الصلة المطلوبة - ما لا يقل عن 6 سنوات من الخبرة في التدريس بعد الدرجة النهائية للأستاذ المشارك وما لا يقل عن سنة واحدة من الخبرة في التدريس بعد الدرجة النهائية للأستاذ المساعد في كلية العلوم الطبية المرموقة والمعترف بها / المعتمدة.

للتقديم اضغط هنا

- أستاذ مساعد- الصيدلة

المرشحين الحاصلين على دكتوراه في الصيدلانيات مع ما لا يقل عن سنة واحدة بعد الدكتوراه. قد يتم تطبيق خبرة في التدريس في كلية / جامعة صيدلة مرموقة. لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية ويجب أن يتمتع المرشحون بمهارة تواصل ممتازة باللغة الإنجليزية.

للتقديم اضغط هنا

- أستاذ مساعد- تمريض صحة الأطفال

الحصور علي الماجستير والدكتوراه من مؤسسة معترف بها دوليًا للتعليم العالي في تمريض صحة الأطفال / تمريض صحة الطفل أمر إلزامي.

يجب أن يمتلك المرشح خبرة مهنية كبيرة في تمريض صحة الأطفال كممارس وما لا يقل عن سنة واحدة بعد الدكتوراه. خبرة في التدريس في كلية تمريض مرموقة ومعترف بها / معتمدة.

لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية ويجب أن يتمتع المرشح بمهارات ممتازة في القيادة والتواصل باللغة الإنجليزية.

للتقديم اضغط هنا

- تنفيذي - المالية والحسابات (باللغة العربية فقط) يجب أن يكون المرشح حاصلاً بشكل إلزامي على درجة الماجستير في الأعمال / المحاسبة / المالية. الخبرة الإلزامية: خبرة لا تقل عن 3 سنوات محاسب في منظمات / مؤسسات تعليمية مرموقة.

للتقديم اضغط هنا

- مساعد المدير "مدير أول" - يجب أن يكون المرشح حاصلاً على درجة البكالوريوس على الأقل إلى جانب درجة الماجستير / درجة البكالوريوس. الخبرة الإلزامية: خبرة لا تقل عن 15 عامًا

للتقديم اضغط هنا

- مساعد أول مساعد-مهندس إدارة المشاريع والمرافق يجب أن يكون المرشح إلزامياً على الأقل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية. الخبرة الإلزامية: خبرة ذات صلة لا تقل عن 2-3 سنوات

للتقديم اضغط هنا

- تنفيذي-الموارد البشرية يجب أن يكون المرشح حاصلاً على الأقل على مؤهل الماجستير (بدوام كامل) في إدارة الموارد البشرية مع خبرة لا تقل عن 2-6 سنوات في مجالات الموارد البشرية مثل التوظيف والتوطين.

للتقديم اضغط هنا

- تنفيذي - المشرف الأول - تطوير البرمجيات ودعم التطبيقات المؤهلات الإلزامية: يجب أن يكون المرشح حاصلاً على درجة B.E. / بكالوريوس تكنولوجيا / بكالوريوس العلوم. / دبلوم - علوم الحاسب الآلي. الحد الأدنى من الخبرة الإلزامية: 5-7 سنوات من الخبرة

للتقديم اضغط هنا

- مساعد أول/مساعد - السلامة (ثنائي اللغة مع مهارات عربية قوية) (يفضل إماراتي) يجب أن يكون المرشح حائزاً على درجة البكالوريوس على الأقل. يجب أن يكون حاصلاً على دبلوم/درجة علمية في الصحة والسلامة أو حاصل على شهادة IOSH/NEBOSH/HSW

الخبرة الإلزامية: خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات ذات صلة في مكتب الصحة والسلامة في المنظمات/ المؤسسات ذات السمعة الطيبة (يفضل أن يكون ذلك في دول مجلس التعاون الخليجي).

للتقديم اضغط هنا

- فني مبتدئ - مختبر المهارات السريرية

المؤهل التعليمي: بكالوريوس العلوم في التمريض (BSN).

خبرة لا تقل عن سنتين في مختبر المهارات والمحاكاة في مؤسسة تعليمية مرموقة.

للتقديم اضغط هنا

اقرأ أيضا.. جامعة فاروس تعلن عن 96 وظيفة أعضاء هيئة تدريس شاغرة في مختلف التخصصات