الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:52 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الصحة يطلق حملة للانتهاء من قوائم الانتظار بالغربية خلال 3 أسابيع

وزير الصحة والسكان
وزير الصحة والسكان

في إطار حرص وزارة الصحة والسكان لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، عقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مؤتمر صحفي بمقر ديوان عام المحافظة، اليوم الأحد، وذلك في ختام جولته لتفقد المنشآت الصحية.

وفي بداية اللقاء، تقدم الوزير بخالص الشكر للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على دعوته، وتواصله الدائم لدعم القطاع الصحي بالمحافظة، ومشاركته المقترحات، فيما يتعلق بالارتقاء بمستوى الخدمات الطبية التي تقدم داخل المنشآت الصحية، وعلى جهوده المستمرة في توفير كل ما تحتاجه المحافظة في القطاع الطبي.

وتابع " عبد الغفار"، أنه وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بمد العمل بمبادرة «100 يوم صحة» لمدة 100 يوم إضافية، مشيرا إلى أن سيتم تركيز العمل في محافظة الغربية على إنهاء قوائم الانتظار خلال ثلاثة أسابيع فقط، إذ رصدت غرفة المبادرة الرئاسية لإنهاء قوائم الانتظار، زيادة في معدلات انتظار بعض التخصصات.

وأشار "عبد الغفار"، إلى أنه سيتم العمل بشكل مكثف وبمجهود كبير، كما حدث في محافظتي قنا، ومطروح، وشمال سيناء، لتقليل فترات الانتظار.

وشدد "عبد الغفار"، على دعم المبادرة بتوفير الطواقم الطبية المتخصصة، من خلال مستشفيات الوزارة، والمستشفيات الجامعة، لتحقيق معدلات إنجاز كبيرة وإنهاء قوائم الانتظار بالمحافظة.

اقرأ أيضا:وزير الخارجية يدعو لوقف التصعيد الجاري في قطاع غزة بكافة السبل