الإثنين 4 مارس 2024 09:24 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكليف المهندس أحمد إبراهيم برئاسة جهاز تنمية العلمين الجديدة

وزير الإسكان - العلمين الجديدة
وزير الإسكان - العلمين الجديدة

قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بإصدار قراراً بشأن تكليف المهندس احمد إبراهيم محمد إبراهيم، بالعمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة العلمين الجديدة، والذي كان يعمل في منصب رئيس جهاز تنمية مدينة رشيد الجديدة والمشرف على منطقة غرب كارفور بالإسكندرية.

المهندس أيمن منصور رئيساً لجهاز رشيد الجديدة

وأوضحت الوزارة في بيان، أن القرار شمل أيضًا تكليف المهندس أيمن محمد عبد التواب منصور البزاوي، نائب رئيس جهاز تنمية مدينة رشيد الجديدة "مكلف بمأمورية نائب رئيس جهاز القرى السياحية"، بالعمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة رشيد الجديدة ومشرفا على منطقة غرب كارفور بالإسكندرية.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد عقد اجتماع أمس بمدينة العلمين الجديدة، لاستعراض موقف المشروعات المختلفة بالمدينة، ومتابعة سير العمل، حيث رافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأصدر وزير الإسكان، تعليمات مشددة بشأن تشكيل فرق عمل من جهاز مدينة العلمين الجديدة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ، من أجل التواجد على مدار ساعات اليوم، في مواقع العمل بمختلف المشروعات، بهدف متابعة الموقف التنفيذى على مدار الساعة، للانتهاء من تنفيذ المشروعات بأسرع وقت.

اقرأ أيضا.. وزير الاسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع المدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة

موضوعات متعلقة