الطريق
السبت 11 مايو 2024 04:56 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«واحد مش عاجب الجماهير».. تصريحات نارية لشوبير بشأن لاعبي الأهلي

الأهلي
الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر، موضحا أنه لم يقدم أوراق اعتماده إلى جماهير القلعة الحمراء حتى الآن.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: " يقدمان الثنائي حسين الشحات وبيرسي تاو، مستوى مميز جداً، وموديست لم ينال إعجاب جماهير الأهلي، وغير مقتنعه به فهو لم يقدم أوراق اعتماده ولكن دعونا لا نتعجل في الحكم على اللاعب".

وتابع: "بالرغم هزيمة الإسماعيلي بنتيجة 3-1 قدم مباراة رائعة ومحاولاته كانت أخطر على المرمى، والشناوي تألق، والأهلي سجل من كل الفرص التي أتيحت له أمام المرمى على غير العادة".

وأضاف: "الشناوي ومحمد هاني وتاو والشحات وإمام عاشور كانوا الأفضل في المباراة، محمد عبد المنعم لديه مشكلة مستواه يزيد بشكل كبير في مباراة ثم يتراجع في مباراة أخرى، ياسر إبراهيم قدم مستوى جيد، ويعجبني اللاعب ياو أنور في الإسماعيلي ومحمد عبد السميع".

وأعرب: "لم يعاني الأهلي أمام الإسماعيلي لأنه سجل أهدافاً مبكرة، وكولر تجنب الحديث عن موديست لكنه تحدث عن طاهر بشكل جيد، ولدي اقتراح بخصوص طاهر، كولر أصبح يوظفه تحت رأس الحربة واللاعب يقدم أداء جيد".

وأتم: "أرى أن طاهر يمكن توظيفة في مركز رأس الحربة خاصة مع إصابة صلاح محسن".

ويذكر أن، المارد الأحمر يستعد لمواجهة فريق سيمبا التنزاني ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية