الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:09 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بالاسماء.. مواطن: نجحنا في حشد أكبر تجمع نسائي بالعالم لدعم الرئيس السيسي

بالاسماء.. مواطن: نجحنا في حشد أكبر تجمع نسائي بالعالم لدعم الرئيس السيسي 
بالاسماء.. مواطن: نجحنا في حشد أكبر تجمع نسائي بالعالم لدعم الرئيس السيسي 

في لقاء جمع نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" بالخارج بالدكتورة رحاب غزالة أمينة المرأة في الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج تم الاتفاق على إطلاق مبادرة سيدات مصر في الخارج لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة.

أكبر تجمع نسائي في العالم لدعم الرئيس السيسي

وقال نصر مطر، إنه نتيجة لمشاركة عدد كبير من ناشطات المجتمع المصري المدني في الخارج في حملة مواطن لدعم مصر، قمنا بالاتفاق مع الدكتور رحاب غزالة على ضرورة الاستفادة القصوى بسيدات مصر الوطنيات والداعمات للرئيس هذا الدعم الذي هو استمرار لدعمهن منذ اللحظة الأولى التي نادت فيها سيدات مصر بضرورة ترشح المشير، آنذاك، عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر لإنقاذها من براثن الجماعة الإرهابية، وهو النداء الذي لباه الرئيس، ومنذ تلك اللحظة وسيدات مصر يقفن صفا واحدا خلف الرئيس في كل المواقف الصعبة، ويدعمن قراراته مهما كانت من أجل رفعة ونهضة مصر لتظل المرأة المصرية هي عمود خيمة الوطن، وهي الداعم الأول لبناء دولة مصرية حديثة.


وأضافت الدكتورة رحاب غزالة أن اللقاء الذي جمعها بمنسق عام حملة مواطن لدعم مصر في الخارج تمخض عن فكرة إنشاء تجمع نسوي مصري من كل دول العالم يعمل بكل قوة بين أبناء الجاليات المصرية في الخارج لدحض الأكاذيب التي تروجها جماعة الإخوان الإرهابية من خلال عناصرها النسائية المنتشرة بين الأسر المصرية في الخارج.

هذا ولقد تخطت أعداد هذا الحشد النسائي المئات من مختلف دول العالم وهذا جانب من هذه الأعداد التي سوف ننشر المزيد منها لاحقا.

فرنسا

جيهان جادو، مني الخضري، هند مختار، مريم غراب، جيهان حسني، أميرة مكي، ماريان منير

استراليا

وفاء سعد ابو السعود

ألمانيا

مني علي السيد أحمد، سماح وديع دميان

هولندا

ليلى محرم، سوسن على، هناء زايد، سحر رمزي، نادية إسماعيل، ابتسام العرباوي، أميمة فرغلي، سالمة إبراهيم، دعاء محمد أبو العنين، نيروز طلال، أسماء منصور، هناء زايد، عبير، منى أحمد، سعاد والي، مها بشاي، بشرى قضب، مها مراد.

إنجلترا

مرڤت خليل، مني عبد اللطيف، نهى عتمان، نانسي فرج، عزيزة هلال، سوسن مهدي، دينا نور، خديجة علي، هالة شلبي، هالة يوسف، هند أحمد، أمل مصطفى، أمل شناوي، ياسمين خليل، نور درويش، إكرام رشدي، چيهان الحسيني، منى الشافعي، أمنية محمد، إيمان وليد، نرمين محمد، راجية راضي، رانيا جمال، سارة محمود، دينا صقر، دينا محمد، شيماء أحمد، أسماء محمود، أية أسامة، أميرة داوود، هدير الحداد، داليا داوود، نادية محمد.

إيطاليا

سيدة العسيري، رباب علي وسع، نبوية حراز، دنيا يونس، ناهد الزواوي، هناء القليوبي، نانسي نبيل صالح، ريهام نبيل، فاطمة المغازي، رندا علي، شريفة محمد، هالة الفونس، غادة محمد عبده
جيهان المرادني، أماني أمام، حنان منصور، سحر جادو، سحر عبد اللطيف، سوزان زغبي، نادية بشير، سارة النجار، منال مسعد، حنان عبد الدايم، أزهار يوسف، منال الصباح، وفاء احمد، صابرين حشاد، نجاة ابو قورة، نعمة محمد، عبير عمران، رانيا اسماعيل، جينا نبيل، شادية صالح
هناء سليمان، مريم جبران، شادية القرش، سارة العقدة

النمسا

آيات خليفة، أسماء علي، آيات حافظ، ابتسام عبد العزيز

وكانت حملة مواطن بالنمسا قد دشنت أول حملة نسائية في العالم لدعم السيسي بفيينا، وقامت بإنشاء حملة نسائية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعاصمة النمساوية فيينا.


ومن جانبه، قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري إننا بالأمس قمنا بزيار العاصمة النمساوية فيينا والتقينا ببعض الزميلات المشتغلات بالعمل العام النسوي وأسفر اللقاء عن إنشاء حملة من نساء مصر الوطنيات وذلك لمواجهة الأفكار المغلوطة التي يتم ترويجها بين الجالية المصرية في فيينا.


وأضاف العبيدي أنه تم اختيار للحملة النسوية كل من الدكتورة آيات خليفة رئيس رابطة المرأة والأسرة المصرية بالنمسا وأسماء علي الناشطة في العمل النسوي بالنمسا والإعلامية آيات حافظ صاحبة الجهد الكبير وسط الجالية المصرية بفيينا.

اقرأ أيضا: منسق حملة مواطن بالخارج: تواصل مستمر مع المنسقين في الخارج