الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:56 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موضة الأسايطة.. شاب صعيدي يبتكر أول كونو آيس كريم بالجمبري وسط إقبال كبير

آيس كريم بالجمبري_مصدر الصورة_سوشيال
آيس كريم بالجمبري_مصدر الصورة_سوشيال

في واحدة من أغرب الأكلات قدم شيف صعيدي آيس كريم بالجمبري وسط إقبال كبير على تناوله من أهالي محافظة أسيوط والمترددين عليها، ليتصدر اسم آيس كريم الجمبري قائمة البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قصة الشاب الصعيدي محمد ابن محافظة أسيوط جنوب مصر والذي قرر أن يبتكر نوع جديد من الآيس كريم لجذب العملاء لكنه نوع غير محلاه وكان بمثابة اختراع جديد من ابتكاره.

وقال الشاب محمد خلال تصريحات له، إنني لدي محل أكلات جاهز في محافظة أسيوط وفكرت في ابتكار فكرة جديدة لجذب الزبائن حينها فكرت في عمل آيس كريم بالجمبري وهو غير محلاه مثل أنواع الآيس كريم الأخرى.

وأضاف صاحب الابتكار الجديد، أن الآيس كريم بالجمبري عبارة عن مجموعات من الصوصات منها صوص الجبنة الشيدر وصوص سوت شيلي وبسكوت كونو مالح، وخص كابوتشا، والجمبري الكريسبي المقرمش وهي مكونات ابتكرتها للخروج بهذا الشكل للآيس كريم بالجمبري.

وأوضح الشاب الصعيدي محمد ابن محافظة أسيوط، أن هناك إقبال كبير على شراء الآيس كريم بالجمبري بعد أن زادت شهرته في أسيوط وهناك الكثير من الأشخاص المعجبين بالفكرة وطريقة تقديمها.

ووجه الشيف محمد مخترع الآيس كريم بالجمبري رسالة إلى جميع الشيفات قال فيها، إنني انصح أي شيف يطلع أفكار جديدة وإن كانت هذه الأفكار أفضل من أفكاري.

وقال حساب أحد المستخدمين باسم فاروق المهدي، طعمه لذيذ انا جربته تسلم إيدك، فيما قال حساب أخر باسم ريم محمد، كمية محلات عاوزة اجربها فى اسيوط مش ممكن متكفهمش الدبلومة احنا محتاجين دكتوراه.

اقرأ أيضًا: لأكلة مميزة.. خطوات تحضير طاجن الجمبري بالصوص الأحمر والبطاطس