الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:41 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد بالصور .. حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدًا من حزب النور

حملة الرئيس السيسي تستقبل حزب النور
حملة الرئيس السيسي تستقبل حزب النور

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمقرها الرسمي بمحافظة القاهرة، اليوم الإثنين، وفداً من حزب النور برئاسة الدكتور طلعت مرزوق رئيس الشئون القانونية بحزب النور.


وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة، والذي في بداية اللقاء رحب بوفد حزب النور.

حملة الرئيس السيسي تشيد بمواقف حزب النور الداعمة للدولة المصرية

كما أشاد المستشار محمود فوزي بمواقف حزب النور المؤيدة والداعمة للدولة المصرية بداية من مشهد 30 يونيو ووضع الدستور وما تلاها من استحقاقات دستورية.

وأكد المستشار محمود فوزي، أن من أهداف الحملة هي المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع المصري وعودة اصطفاف 30 يونيو، وذلك من خلال العمل التشاركي الحزبي، مشيرًا إلى أن الحملة ستعمل على توسعة نشاطها وزيارتها الميدانية في المحافظات.

وفي سياق آخر، تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، حيث تم التباحث حول مستجدات التصعيد الجاري بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، وما يشكله من خطورة كبيرة على حياة المدنيين، وتهديد لاستقرار المنطقة.

اقرأ أيضًا: السيسي وأوردغان يتوافقان على أهمية حث كافة الأطراف على الوقف الفوري للعنف

موضوعات متعلقة