الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:36 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يشهد اليوم تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الثلاثاء، تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة.

وتعقد وزارة الداخلية حفلة التخرج للضباط الجديد من كلية الشرطة، اليوم الثلاثاء، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وسط حضور عدد من كبار المسؤولين ورجال الدولة وقيادات الوزارة.

وتشهد 3 أحداث مهمة الأول حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وسيكون في استقباله وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وكبار الضباط بالوزارة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول.

ويكون الحدث الثاني قيام الرئيس السيسي خلال الحفلة بتكريم الطلبة المتفوقين وتسليمهم شهادات التقدير والإعلان عن تخريج دفعة جديدة من الضباط الجدد، برتبة ملازم أول، وذلك للعمل بالمواقع الشرطية المختلفة علي مستوي الجمهورية.

والحدث الثالث، يتمثل في أداء عروض عسكرية يقدمها الطلاب الخريجون لإظهار مهاراتهم وقدراتهم العالية في التدريب والمهارات الفنية والقتالية التي توضح مدى الاستعداد للعمل وأداء العمل المنوط بها في المواقع الشرطية.

وفي سياق منفصل صرح أمسِ المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تناولا فيه التشاور بين ونظيره التركي، بشأن جهود احتواء التصعيد بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

اقرأ أيضًا : شاهد بالصور.. الحملة الرسمية للرئيس السيسي تستقبل وفدًا من حزب المؤتمر

موضوعات متعلقة