الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:42 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر: «بيان تحالف الأحزاب للتأكيد أن السيسي رجل المرحلة بلا منازع»

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، إن البيان الصادر من تحالف الأحزاب، بشأن دعم الرئيس السيسي للانتخابات القادمة، جاء نتيجة تضافر الجهود فى تحالف الأحزاب بقيادة النائب تيسير مطر رئيس تحالف الاحزاب.


وأكد بركات أن اختيار الرئيس السيسى فى هذا التوقيت جاء ليؤكد أنه رجل المرحله القادمة بلا منازع، والانجازات الكبيرة التى قدمها للبلاد ومن أجل الاستقرار الأمنى والنفسي والمعنوي.


وأشار بركات إلى أن هناك بلاد مثل اليمن وسوريا والعراق وفلسطين يمرون بأزمات أمنية واقتصادية طاحنة، ولولا تدخل السيسى لإنهاء عصر الإخوان والجماعات المتطرفة المحظورة لأصبحنا نعاني من ويلات هذه البلاد.


وأضاف الدكتور محمد والي الامين العام لحزب أبناء مصر، أن البيان الصادر من تحالف الأحزاب جاء ليرد على كل المشككين فى شعبية الرئيس السيسي، ومدى انتشاره في كل المحافظات.


وقال والي إن السيسي، رجل مخابراتي والعالم يحكمه رجال مخابرات وأن الوضع الراهن في مصر وفي بعض الدول العربية يحتاج لمثل هذا الرجل، ذو الخبرة المخابراتية لأن المؤامرات تحيط مصر والدول العربية كثيرة.


يذكر أن تحالف الأحزاب المصرية بكامل أعضائه ونوابه، المكون من 42 حزباً سياسياً، اجتمعوا لبحث خطة عملهم خلال الفترة المقبلة، وسبل دعمهم للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.


وأعلن التحالف، في بيان، تمسكه وتأييده للمرشح عبد الفتاح السيسي، متوجهاً بالتهنئة إلى المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الإنتخابية، ووسام صبري المدير التنفيذي للحملة، وجميع أعضاء الحملة لتوليهم مهامهم.


وكشف تحالف الأحزاب المصرية، عن وضع جميع المقرات للأحزاب تحت تصرف الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي

موضوعات متعلقة