الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ع الزيرو» و«مرعي البريمو» مهددان بالانسحاب.. إيرادات أفلام السينما خلال أسبوع

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

ما زالت المنافسة مشتعلة بين أفلام السينما التي يتم عرضها حاليًا في دور العرض السينمائي وحققت الأفلام إيرادات عالية خلال آخر أسبوع عرض على شباك التذاكر، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل إيرادات أفلام السينما خلال أسبوع.

فيلم فوي فوي فوي

حقق فيلم فوي فوي فوي إيرادات بمبلغ 3 مليون و800 ألف جنيهًا، وقد وصلت إجمالي إيراداته إلى أكثر من 22 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج عمر هلال.

فيلم حسن المصري

فيلم حسن المصري حقق إيرادات بمبلغ 2 مليون و200 ألف جنيهًا في أول أسبوع عرض، والفيلم من بطولة أحمد حاتم، دياموند بو عبود، لينا صوفيا، أيسل محمد رمزي، مراد مكرم، ومن إخراج سمير حبشي.

فيلم العميل صفر

حقق فيلم العميل صفر إيرادات بمبلغ مليون و400 ألف جنيهًا في ثامن أسبوع عرض له في دور العرض السينمائي، ووصلت إجمالي الإيرادات الكاملة إلى 37 مليون جنيهًا، والفيلم بطولة أكرم حسني، منذر رياحنة، أسماء أبو اليزيد، وإخراج كريم العدل.

فيلم وش في وش

استطاع فيلم وش في وش أن يحقق إيرادات بمبلغ مليون ونصف في أسبوعه الثامن، ووصلت إجمالي إيرادات إلى أكثر من 30 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة محمد ممدوح، أنوشكا، أمينة خليل، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، خالد كمال، أسماء جلال، محمد شاهين، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

فيلم أولاد حريم كريم

حقق فيلم أولاد حريم كريم إيرادات في سادس أسبوع عرض وصلت إلى 185 ألف جنيهًا، ووصلت إجمالي إيراداته إلى ما يقرب من 8 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة مصطفى قمر، علا غانم، تيام قمر، داليا البحيري، بسمة، عمرو عبد الجليل، رنا رئيس، يوسف عمر، ومن إخراج علي إدريس.

فيلم بيت الروبي

حقق فيلم بيت الروبي في أسبوعه الـ 16 مبلغ 218 ألف جنيهًا، وقد وصلت إجمالي إيرادات الفيلم إلى 130 مليون جنيهًا، وتصدر قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، والفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، نور، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم دولارات دولارات

حقق فيلم دولارات دولارات في أسبوعه الثالث مبلغ 30 ألف جنيهًا، ووصلت إيرادات الكلية إلى 350 ألف جنيهًا، والفيلم من بطولة نضال الشافعي، صلاح عبد الله، منة فضالي، مدحت تيخا، هالة فاخر، محمد عادل، محمود حافظ، ياسر علي ماهر، أمينة، راندا البحيري، ومن إخراج محمد خضري.

فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو حقق مبلغ يقرب من 8 آلاف جنيهًا في أسبوعه العاشر، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 13 ونصف مليون جنيهًا، والفيلم بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، ومن إخراج ماندو العدل.

فيلم مرعي البريمو

حقق فيلم مرعي البريمو إيرادات بمبلغ يقرب من 8 آلاف جنيهًا في أسبوعه العاشر، ووصلت إجمالي إيرادات الفيلم إلى 16 ونصف مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، وإخراج سعيد حامد.

فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس حقق مبلغ 61 ألف جنيهًا في أسبوعه الخامس عشر، ووصلت إجمالي إيرادات الفيلم إلى 32 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة أحمد فهمي، محمد أنور، هنا الزاهد، فرح الزاهد، أوس أوس، رحاب الجمل، وعدد كبير من ضيوف الشرف خلال الأحداث، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم البعبع

حقق فيلم البعبع إيرادات بمبلغ 15 ألف جنيهًا في أسبوعه الخامس عشر، ووصلت إجمالي الإيرادات إلى 43 مليون جنيهًا، والفيلم بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، الطفل جان رامز، ومن إخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا: «فوي فوي فوي» في الصدارة و«مرعي البريمو» مهدد بالسقوط.. إيرادات الأفلام أمس