الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:23 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تعرض أحمد حلمي لأزمة صحية مفاجأة.. وائل عبدالعزيز يكشف ماذا حدث له؟

الفنان أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي

حرص الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، التعليق على خبر تعرض الفنان أحمد حلمي لأزمة صحية مفاجأة، وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدا على إن "حلمي" صحة جيدة.

وائل عبد العزيز يكشف الحالة الصحية للفنان أحمد حلمي

وشارك الفنان وائل عبد العزيز مع متابعيه، صورة له برفقة النجم أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "حلمي بخير، وخبر دخوله وعكة صحية غير صحيح".

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

ومن ناحية أخرى، عرض للفنان أحمد حلمي مسرحيته الجديدة ميمو على مسرح جامعة الملك خالد، في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وتم عرضها في 16 من يونيو وحتى 19 من يونيو الماضي، وذلك بعدما حققت نجاحا كبيرا خلال فترة عرضها في الرياض لأول مرة.

قصة مسرحية ميمو

وتدور أحداث مسرحية ميمو، في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية "مسعود"، وهو شاب فاشل مهمش من أسرته والمجتمع، ومع تتابع أحداثها يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل، لكي يثبت ذاته وينجح خلاله، ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته والخطته التي رسمها لنفسه.

وتعد مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة، ومن إنتاج شركة كرافت ميديا للمنتج حمدي بدر، وشارك في بطولتها كلا من: أحمد حلمي، هنا الزاهد، محمد رضوان، حمدي الميرغني، نور إيهاب، رحمة أحمد.

اقرأ أيضا..

تبدأ بـ150 ريال سعودي.. أسعار تذاكر مسرحية أحمد حلمي «ميمو» بجدة