الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:06 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد وشيرين دياب وشقيقة سعاد حسني في ضيافة منى الشاذلي بهذا الموعد

مؤلفا مسلسل تحت الوصاية ضيوف برنامج معكم منى الشاذلي
مؤلفا مسلسل تحت الوصاية ضيوف برنامج معكم منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، خلال الحلقة المقبلة من برنامجها "معكم منى الشاذلي" خالد وشيرين دياب مؤلفا مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، وجيهان عبد المنعم شقيقة النجمة الراحلة سعاد حسني، وتعرض الحلقة يوم الجمعة 13 من شهر أكتوبر الجاري، عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

خالد وشيرين دياب ضيفا برنامج معكم منى الشاذلي

ومن المقرر أن يتحدثا الثنائي خالد وشيرين دياب خلال لقائهما مع الإعلامية مني الشاذلي، عن أسباب تأليفهما لمسلسل تحت الوصاية، الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2023، وحقق نجاحا كبيرا، وتصدر تريند مواقع السوشيال ميدي، طوال فترة عرضه، كما يتطرقا خلال حوارهم للكشف عن كواليس العمل، وعن العديد من أسرار حياتهم الشخصية.

شقيقة الفنانة سعاد حسني في ضيافة منى الشاذلي

كما ظهرت جيهان عبد المنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني خلال برومو الحلقة المقبلة من برنامج معكم منى الشاذلي، وهي تتحدث عن أسرار حصرية ولأول مرة عن حياة سعاد حسني، لا يعلم عنها أحد حتى الآن، كما تروي عن آخر أيامها، بالإضافة لحديثها عن أهم أعمالها الفنية، وعن تفاصيل حياتها الشخصية.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

ويعد مسلسل تحت الوصاية، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج ميديا هب سعدي - جوهر، وشارك في بطولته: منى زكي، نهى عابدين، دياب، مها نصار، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، خالد كمال، جميل برسوم، أحمد عبدالحميد، عفاف رشدي، محمد السويسري، ثراء جبيل، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا..

مؤلف تحت الوصاية: المسلسل مستوحى من قصص حقيقية لأرامل مقربين والعمل إهداء ليهم