الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:53 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على شخصية ندى موسى في حكاية قرض شخصي من مسلسل «حدث بالفعل»

الفنانة ندي موسى
الفنانة ندي موسى

كشفت الفنانة ندى موسى تفاصيل شخصيتها التي تجسدها في حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، بطولة الفنان كريم فهمي، ومن المقرر بدء عرض العمل، ابتداء من يوم الأربعاء المقبل11 من شهر أكتوبر الجاري، عبر المنصة الإلكترونية jawwy.

ندى موسى تروج لاسم شخصيتها في حكاية قرض شخصي

وشاركت الفنانة ندى موسى مع متابعيها، صورة البوستر التشويقي الخاص بها، من حكاية قرض شخصي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "آية.. حدث بالفعل.. حكاية قرض شخصي من الأربعاء 11 أكتوبر على jawwy tv".

قصة حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

وتدور قصة حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل للفنان كريم فهمي، في إطار درامي غامض ومثير حيث يؤدي الفنان كريم فهمي خلال الأحداث، شخصية شاب يدعى "جمال الدين رحيم"، وهو في سن الثلاثين من عمره، ومتزوج من آية، والتي تجسد دورها الفنانة ندى موسى، ولديهم طفلة صغيرة، ومع تتابع الأحداث يمران بأزمة مالية كبيرة، تجبره بأن يحصل على قرض من البنك ولن يستطيع سداده.

وتتطرق الأحداث إلى تعرضهم لحادث سير كبير خلال سفرهم، وبعدها يفيق "جمال" ليجد نفسه وحيدا بالمستشفى، ويتفاجئ بأنه جاء بمفرده دون زوجته وبنته، وتبدأ رحلته خلال الحكاية في البحث عن أسرته، ويحل لغز اختفائهم.

وتتضمن قائمة أبطال حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، كل من الفنانين: ندى موسى، كريم فهمي، ومحمود عبد المغني، وآخرين من ضيوف الشرف، وهي من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، وتدور أحداثها في قالب تشويقي مثير، يتعلق بالأمراض النفسية والمرضى النفسيين.

اقرأ أيضا..

مسلسل حدث بالفعل الحلقة السابعة قصة القرض الشخصي 1