الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:08 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع المطرب سامو زين.. تفاصيل

المطرب سامو زين
المطرب سامو زين

أعلن المطرب سامو زين عن وفاة شقيق والدته مرفق مصطفى، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، بمدينة دمشق في سوريا، دون أن يكشف موعد ومكان الجنازة، وطالب من جمهوره ومتابعيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

سامو زبن يعلن وفاة شقيق والدته

وأعرب الفنان سامو زين خلال منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: "توفى إلى رحمة الله تعالى.. خالي أخو والدتي اليوم في دمشق.. إن لله وإن إليه راجعون، اللهم أنزل على خالي الحبيب موفق مصطفى بره جكلي".

وتابع الفنان سامو زين: "الفيض الواسع من الرحمات والمغفرة والعفران والعفو، وتجعله ممن يفوزون بجنة الخلد.. الرحمة والسلام على روحك الطيبة النقية.. اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات".

آخر أعمال المطرب سامو زين

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان سامو زين أغنيته الجديدة، والتي جاءت بعنوان كينج الحب مؤخرا، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات رنا طارق، وألحان سامو زين، ومن توزيع ومكس وماستر أسامة عبدالهادي.

كما طرح المطرب سامو زين مؤخرا، أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب، وحمل عنوان دي حبيبتي، وتعد الأغنية من كلمات محمد فتحي، ومن ألحان محمد شحاتة وعلي الخواجة، ومن توزيع محمود صبري، مكس وماستر عمر العزبي، والكليب تم تصويره في دولة اليونان، مع المخرج شريف فرانسيس.

اقرأ أيضا.. ساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)