الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:42 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يدعم فلسطين بعد طوفان الأقصى.. اعرف ماذا قال؟

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على مساندة الشعب الفلسطيني ودعمهم بالكامل، بعدما أطلقت المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى صباح يوم السبت الماضي، في محيط قطاع غزة على معسكرات تل أبيب، وطالب متابعيه بالدعاء لهم بالنصر في المعركة التي لا تزال مستمرة حتى الآن.

تامر حسني يوجه يدعم الشعب الفلسطيني

وشارك الفنان تامر حسني مع متابعيه، صورة علم دولة فلسطين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "اللهم انصر فلسطين.. الدعاء ليهم يا جماعة، هما في أشد الحاجة للدعاء والمساعده بكل ما نملك".

أبرز النجوم الفن الداعمين للشعب الفلسطيني

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، عقب أحداث طوفان الأقصى، ومن أبرزهم الفنان محمد ممدوح، إذ علق على الحرب القائمة الآن بين فلسطين وإسرائيل، وجهها رسالة قوية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشر الفنان محمد ممدوح صورة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ظهرت خلال الصورة الصواريخ الفلسطينية، وعلق عليها قائلا:"وما النصر إلا من عند الله.. الله أكبر عليكم والله".

عدد الشهداء والجرحي الفلسطينيين

وفي هذا السياق، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بمدينة غزة، خلال الساعات القليلة الماضية، بارتفاع إجمالي عدد الشهداء الفلسطينيين لأكثر من 560 شخصا في الهجمات الجوية الإسرائيلية، بينما أصيب أكثر من 2900 شخص بجروح متفرقة.

اقرأ أيضا..

بهذه الطريقة.. أحلام تتضامن مع الشعب الفلسطيني