الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:33 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| فيديو يوثق هروب وزير إسرائيلي خوفا من صواريخ المقاومة

طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

رصدت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، لحظة هروب وزير إسرائيلي والخوف يسيطر عليه، مع سماع صوت صافرات الإنذار التي تم تفعيلها بعد الهجمات الصاروخية من المقاومة الفلسطينية تجاه الأراضي المحتلة.

وظهر في الفيديو وزير النقب الإسرائيلي إسحاق فاسرلاف، وهو يجري بجانب مستوطنين ليرقد في النهاية على الأرض خوفا من الإصابة بصواريخ المقاومة الفلسطينية.

في الوقت ذاته تداولت وسائل الإعلام الفلسطينية، صورا لجنود وضباط في جيش الاحتلال الإسرائيلي وهم يقلون أسلحتهم جانبا ويفترشون الأرض خوفا من هجمات المقاومة ومع تفعيل صافرات الإنذار.

وكان الجيش الإسرائيلي بدء منذ ساعات قصفا عنيفا بالطيران الحربي على قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد أطفال، ورضع، ونساء وشيوخ، في جريمة حرب بكل المقاييس، فيما تواصل المقاومة هجماتها في عدد من مناطق غزة.

ووجه وزير الدفاع الإسرائيلي بفرض حصار تام على القطاع، ومنع وصول المياه والأغذية إليه، وأيضا فصل التيار الكهربائي بالكامل، ما يضع المستسقيات في حالة حرجة.

https://x.com/Gazapres/status/1711415818628506125?s=20

يذكر أن عدد الشهداء الفلسطينيين وفق البيانات الرسمية تخطى الـ 560 حالة، فيما قاربت الإصابات على الـ 3 آلاف، وسط استمرار للقصف الإسرائيلي على كافة مناطق قطاع غزة.

اقرأ أيضا| الاحتلال الإسرائيلي يعلن حصيلة قصف حماس لمدينة القدس المحتلة