الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذا الموعد.. أحمد العوضي يستعد لتصوير مسلسل «حق عرب» في رمضان 2024

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يستعد الفنان أحمد العوضي لخوض موسم رمضان 2024، عن طريق مسلسل "حق عرب"، الذي يقدمه بعيدًا عن زوجته ياسمين عبد العزيز، التي ينفصل عنها فنيًا هذا العام، وقد تصدر اسم العوضي تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن عن مسابقة لهذا المسلسل.

من المقرر أن يبدأ الفنان أحمد العوضي تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "حق عرب" في رمضان 2024 في بداية شهر نوفمبر القادم، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي ممزوج بالأكشن.

تفاصيل مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" من بطولة الفنان أحمد العوضي، والإخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان، ومن المقرر أن يتم الكشف عن قائمة الأبطال خلال الفترة القادمة بعد انتهاء الشركة المنتجة من التعاقد معهم.

فيلم الإسكندراني

يواصل الفنان أحمد العوضي حاليًا تصوير فيلمه الجديد "الاسكندراني" مع المخرج خالد يوسف، والذي يشهد خوض أحمد العوضي أولى بطولاته في السينما، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، وبطولة محمود حافظ، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد رضوان، خالد سرحان، انتصار، محمود الليثي، وعدد كبير من الفنانين، وإشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم، والتصوير سامح سليم، والديكور أحمد عباس، والملابس مونيا فتح الباب، والمونتاج عمرو عاكف.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي يكشف تفاصيل واسم شخصيته بفيلم «الإسكندراني»

آخر أعمال أحمد العوضي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مشاركته في موسم رمضان الماضي 2023، الذي جمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، انتصار، ضياء عبد الخالق، ماجد المصري، أحمد غزي، هدى الأتربي، أحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، إيمان السيد، تامر نبيل، سهير المرشدي، ومن إخراج مصطفى فكري، والتأليف ناصر عبد الرحمن.

وجسد العوضي خلال المسلسل شخصية "جابر الكوماندا" الذي يهرب من الصعيد بسبب الثأر، ويتعرف على مهرة "ياسمين عبد العزيز" ويتزوجا ولكن يحدث بينهما العديد من المواقف إلى أن يدخل السجن وتتزوج هى من رجل آخر "ماجد المصري" ولكنه يخرج ويقرر الانتقام منها بسبب اخفاءها عنه أنها أنجبت منه ولد بعدما دخل السجن.

اقرأ أيضًا: رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل ”حق عرب” بطولة أحمد العوضي