الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:00 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 75 متاحة الآن بجودة 720 HD

مسلسل كريستال الحلقة 75 متاحة الآن
مسلسل كريستال الحلقة 75 متاحة الآن

يتحمس العديد من الجمهور لمشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 75 متاحة الآن بجودة 720 HD عبر منصة shahid vip الرقمية، بعد الحلقة الماضية التي شهدت الكثير من الأحداث المفاجئة، ومن بينها الحالة الغير مستقرة التي تعيشها فاي، بعدما أخبرها باسل عن سهرة الدكتور جواد مع صديقته القديمة.

وقبل عرض مسلسل كريستال الحلقة 75 متاحة الآن بجودة 720 HD ظهرت فاي أكثر توتر بسبب مشاعر حبها لجواد التي لم تختفي ولم تستطع أن تخفيها عن الجميع، بعد حديث باسل معها، كما تصل فاي إلى المؤتمر الصحفي لكن يجبرها جواد على مرافقته إلى مكان آخر ويرجع جواد في قراره ويعود بـ فاي لمكان المؤتمر.

مسلسل كريستال الحلقة 75 متاحة الآن

ومن المقرر عرض مسلسل كريستال الحلقة 75 متاحة الآن على منصة شاهد الرقمية اليوم الاثنين الموافق له 9 أكتوبر 2023 الجاري بعد الساعة 12 منتصف الليل، وذلك بعد أن تنكشف الحقيقة أمام عليا، خلال المؤتمر الصحفي وتدخل في حالة صدمة كبيرة وانهيار مما يؤدي إلى دخولها المستشفى، ومن جانبها، رحاب تصر على حضور المؤتمر الصحفي.

مسلسل كريستال الحلقة 75

وتقتنع لمياء لزيارة عليا وتقف بجانبها في أزمتها كما تتخلى عن مشاكلهما القديمة، في مسلسل كريستال الحلقة الخامسة والسبعون، أما فاي تطلب طلب غريب من زوجها باسل، وهو أن تذهب إلى غرفته القديمة لكي تنام بها، لكن ردة فعل باسل كانت غير متوقعة ووافق على الفور.

مسلسل كريستال الحلقة 75 متاحة الآن

مسلسل كريستال الحلقة الخامسة والسبعين

أما رحاب تتسلل في مسلسل كريستال الحلقة الخامسة والسبعين إلى غرفة فاي بسكين في يدها، وتقوم بطعن الشخص الذي ينام في السرير، وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيحدث، هل فاي هي التي طُعنت أم باسل!؟، وتدور الأحداث ضمن إطار رومانسي اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق.

اقرأ أيضًا: مسلسل كريستال الحلقة 74 متاحة الآن بجودة HD.. مفاجأة في الأحداث

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 75

تأتي مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 75 الذي تدور أحداثه ضمن 90 حلقة، يوميًا من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة mbc 1، وmbc مصر الفضائية، mbc العراق، وذلك الساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Shahid، ويضم العمل في بطولته باميلا الكيك، ومحمود نصر، وستيفاني عطالله وآخرين.