الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:38 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

المنتج محمد مختار: رانيا يوسف بتخلي بنتي تعمل حاجات غلط

محمد مختار ورانيا يوسف-أرشيفية
محمد مختار ورانيا يوسف-أرشيفية

رد المنتج محمد مختار على هجوم ابنته نانسي عليه خلال ظهورها مع والدتها الفنانة رانيا يوسف في إحدى اللقاءات، والتي أكدت أنها لا حتاح إلى شئ منه، وذلك في تصريحات تلفزيونية.

وقال المنتج محمد مختار في تصريحات تليفزيونية: أنا بلوم جدا على والدتها رانيا يوسف لأن المفروض لو في حاجة أنا وهي مش متفقين فيها، المفروض مدخلش بنتنا نانسي في الموضوع، وللأسف دي تاني مرة ابنتي نانسي تغلط في حاجات زي مثل أنها لبست فستان رانيا اللي كان عليه مشاكل كتير في المهرجان، وطبعا دي حاجة مش لطيفة خالص.

وأكد محمد مختار: أنا بقالي 14 سنة منفصل عن رانيا يوسف، وبعيد عنها تماما، وحقيقي أنا مرتبط، وسعيد جدا في حياتي الشخصية، ويعيش دلوقتي احلى سنين حياتي.

محمد مختار يكشف إذا كانت رانيا يوسف من نجوم الصف الأول أم لا

وأوضح محمد مختار خلال حديثه عن طليقته رانيا يوسف في تصريحات تليفزيونية: رانيا يوسف ليست ممثلة صف أول، ولا تنتمي إلى نجوم الصف الأول إطلاقا، وفي الحقيقة أتمنى أن تكون منهم في ويوم من الأيام، لأن الموضوع دا كبير جدا علشان تكون مثل "هند صبري، منى زكي، ياسمين عبد العزيز"، وفي النهاية بقول ربنا يوفقنا وتكون صف أول.

اقرأ أيضًا: ابنة رانيا يوسف: «والدتي مثلي الأعلى ومش عاوزين حاجة من محمد مختار»