الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:42 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى .. والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى
مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى والقنوات الناقلة، قبل أن يتم عرضه على شاشة التلفزيون، ويعد أحدث أعمال الفنانة حنان مطاوع ويشاركها بطولة العمل كوكبة كبيرة من النجوم وتدور الأحداث ضمن إطار تشويقي غامض، حول الدراما النفسية.

أعلنت الجهة المنتجة مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى والقنوات الناقلة، قبل أيام من انطلاق عرضه ليعد أولى مسلسلات الأوف سيزون قبل موسم دراما رمضان 2024 المقبل، ومن المقرر عرض العمل على شاشة قناة dmc الفضائية، وإحدى المنصات الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى

ستأتي مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى يوم 13 أكتوبر المقبل الموافق له يوم الجمعة، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على منصة واتش ات watch it الرقمية، وذلك قبل عرضها على شاشة التلفزيون على شبكة قنوات dmc دي ام سي، ودي ام سي دراما.

قنوات عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى

وفيما يخص قنوات عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى تأتي على قناة dmc دي ام سي، و dmc drama دي ام سي دراما، بجانب منصة واتش ات watch it الرقمية، وتدور أحداث العمل ضمن 30 حلقة حول جريمة قتل، وتأثير السوشيال ميديا على شخصيات وأبطال العمل.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لمسلسل « صوت وصورة » لـ حنان مطاوع

أبطال مسلسل صوت وصورة

تضم قائمة أبطال مسلسل صوت وصورة كلًا من حنان مطاوع، مراد مكرم، وليد فواز، إيمان الشريف، نجلاء بدر، ولاء الشريف، عمرو وهبة، محمد كيلاني، ناردين فرج، هاجر عفيفي، وصدقي صخر، رامي الطمباري، أحمد ماجد، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ محمود عبد التواب.

وكانت آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، مسلسل وعود سخية ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي، مع الفنان نور محمود، والفنان أحمد كشك، والفنان محمد رضوان وآخرين، وكانت أحداث العمل تدور ضمن 15 حلقة في النصف الأول من شهر رمضان، وفي الوقت الحالي تحضر لأكثر من عمل جديد بين السينما الدراما.