الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:26 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة دعم من شريهان للشعب الفلسطيني.. ماذا قالت؟

شريهان
شريهان

وجهت الفنانة شريهان رسالة مؤثرة للشعب الفلسطيني، وذلك بالتزامن مع طوفان الأقصى الذي بدأ أمس السبت الموافق 7 أكتوبر، من خلال حسابها الرسمي على موقع X (تويتر سابقًا).

كتبت شريهان: "سلامٌ لأرضٍ خُلقت للسلام وما رأت يومًا سلامًا، لفلسطين الحق في الدفاع عن نفسها، الشعب الفلسطيني بجميع فئاته يعيش إرهاب المستوطنين وقوات الاحتلال تحرق أراضيهم وأملاكهم وتجبرهم على التهجير من منازلهم وغيرها من الأفعال التي تحقن وتحرق القلب وتعدم الثقة وتقتل الأمل في أي مستقبل، حصار وذل وهوان".

رسالة شريهان للشعب الفلسطيني

وتابعت شريهان: "الشعب الفلسطيني يعيش مأساة إنسانية ظالمة كارثية ليس لها مثيل، ومن حقه أن يدافع عن نفسه في إطار القانون الدولي ولكن أين هو القانون الدولي، انفجار فصائل المقاومة الفلسطينية في وجه الجرائم المرتكبة من قبل الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين هو ردة فعل نتيجة لإحتقان طال في قلب كل الشعب الفلسطيني ولاستمرار أفعال متكررة وكثيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي".

واختتمت شريهان حديثها قائلة: "في حرمان الشعب الفلسطيني من حقوقه وتكرار الاستفزازات الممنهجة ضد مقدساته وتهجيره وحرق منازلهم، اللهم احفظ أهل فلسطين والمسجد الأقصى من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك وقوتك، اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين، اللهُم سلم جميع المدنيين، اللهُم كُن لهم عوناً ونصيراً يارب العالمين".

اقرأ أيضًا: شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها «تالية» الـ 14