الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:14 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعبان مصريان يرفعان علم فلسطين بعد تفوقهما على إسرائيلي.. حقيقة صورة أثارت إعجاب السوشيال ميديا

لاعبان مصريان يرفعان علم فلسطين
لاعبان مصريان يرفعان علم فلسطين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيس بوك"، على نطاق واسع اليوم صورة من بطولة العالم للكارتيه التقليدي للناشئين بدولة سلوفينيا تزامنًا مع معركة طوفان الأقصى نظرًا لرفع لاعبان مصريان علم فلسطين بعد فوزهم على الميدالية الذهبية والفضية بالتفوق على لاعب إسرائيلي.

وبرغم مرور نحو عام على الحدث إلا أن رواد مواقع التواصل تداولوا الصور بالتزامن مع معركة طوفان الأقصي التي قامت بها المقاومة الفلسطينية.

لاعبان مصريان يرفعان علم فلسطين

وظهر في الصورة المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي لاعبان مصريان يرفعان علم فلسطين على منصات التتويج احتفالًا بتتويجهما بالمركزين الـ1 والـ2 ببطولة العالم وكان في المركز الثالث لاعب إسرائيلي يرفع علم بلاظهار.

وكان قد قال أحد المتابعين بأنها تعد صورة نادرة وغريبة في ذات الوقت نظرًا لأنها التقطت قبل معركة المقاومة الفلسطينية بنحو عام تقريبا.

صراخ أحد المستوطنين بسبب المشهد

وعلى الجانب الأخر انتشرت بعض الصور والفيديوهات لغراب ينتزع علم إسرائيل ويلقيه أرضًا وكان هذا الفيديو أصاب الدهشة والذهول لمواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لصراخ أحد المستوطنين الذي رأى المشهد وكان مصدومًا من تصرف الغراب.

وعلق رواد التواصل الاجتماعي في وقتها حيث قالوا إن الغراب يعطي للبشر درسًا بعد أن علم الإنسان الدفن من قبل، حيث تداول مقطع آخر في عام 2021 لغراب ينتزع لمرة الثانية علم إسرائيل ليلقي في الأرض ويمزقه.

الغراب يرسل رسائل للإسرائيل

وكان تعليق النشطاء هو أن الغراب يرسل رسائل للإسرائيل غير مباشرة تدل على أن دولتهم زائلة في يومًا من الأيام لا محالة، حيث علق أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحته الشخصية"فيس بوك" كاتبا: "غراب يُبشر بالخير".

كما شار آخر الفيديو وعلق عليه قائلًا: "حتى الغراب مزق العلم، لثاني مرة الغراب بيدي درس للصهاينة وهو زوال دولتهم، حتي الطيور تستنكر الصهيونية،.. رسالة نذير بزوالهم قريباً".

اقرأ أيضًا: «هل اقتربت النهاية؟».. غراب يثير ضجة على السوشيال ميديا بتمزيقه علم إسرائيل