الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فلسطين” و”دعاء ختم القرآن” و”عيد الفطر” و”شيكابالا”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

فلسطين
فلسطين

على مدار الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "فلسطين، وعلم فلسطين، ودعاء ختم القرآن، والاسماعيلي، وشيكابالا، وعيد الفطر 2021 مصر، ومثلث برمودا، وفرجاني ساسي".

فلسطين

في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، وجه السفير دياب اللوح مندوب فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية الشكر لمصر على دعمها الدائم للشعب الفلسطيني تجاه قوات الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا: 24 شهيدا في غارات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

 

علم فلسطين

في جلسة مجلس النواب، ظهر الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، وهو يرتدي وشاح علم فلسطين، كأحد أشكال التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في القدس

 

دعاء ختم القرآن

مع اقتراب انتهاء شهر رمضان المبارك، تتزايد الأدعية ولعل منها أدعية ختم القرآن الكريم، وبالرغم من عدم وجود أدعية محددة لختم القرآن إلا أن المسلمون يدعون بالأدعية الجامعة.

اقرأ أيضًا: والله بعودة.. ”من ختم القرآن الكريم فقد فاز بشهر رمضان”

 

الاسماعيلي

فاز فريق الإسماعيلي على نظيره البنك الاهلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بتروسبورت"، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: تعادل الأهلي والزمالك وفوز الإسماعيلي وسموحة.. نتائج مباريات الدوري الممتاز اليوم

 

شيكابالا

انتهت المباراة التي جمعت بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك، بالتعادل الإيجابي 1-1، مساء الاثنين، ضمن الجولة الـ21 من مواجهات الدوري المصري لكرة القدم، وشهدت المباراة واقعة مؤسفة من لاعب الزمالك شيكابالا، عندما أشار إلى حذائه أثناء خروجه من ملعب المبارة بعد تبديله.

اقرأ أيضًا: أحمد مجاهد يعلق على واقعة شيكابالا في مباراة القمة

 

عيد الفطر 2021 مصر

من اليوم الثلاثاء تستعد دار الإفتاء المصرية، لاستطلاع هلال شهر شوال لعام 1442هجرية، عبر لجانها الشرعية والعلمية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ٢٠٢١

 

مثلث برمودا

أثار سؤال أين يقع مثلث برمودا ضجة بين متابعين برنامج "مهيب ورزان"، في الحلقة الماضية، وكانت الإجابة على هذا السؤال أنه يقع في المحيط الأطلسي بين منطقتي "برمودا وبورتوريكو".

اقرأ أيضًا: مثلث برمودا يبوح بأسرار سفينة تجارية اختفت منذ 100 عام (فيديو)

 

فرجاني ساسي

في برنامج "ستاد المصري"، هاجم إبراهيم سعيد، مدافع الأهلي والزمالك السابق، التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، قائلاً: "بعيد عن مستواه الفني في الفترة الأخيرة، وهذا بسبب عدم تجديد تعاقده مع النادي الأبيض، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

اقرأ أيضًا: موعد رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك حال فشل تجديد عقده