الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:02 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منهم فيلم مع محمد رمضان.. شريف سلامة يعيش حالة من النشاط الفني بأكثر من عمل

شريف سلامة
شريف سلامة

يعيش الفنان شريف سلامة حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث ينتظر عرض 4 أعمال جديدة دفعة واحدة متنوعين بين الدراما والسينما، ويبدأها بعرض مسلسل "ورق التوت" الذى يقدم بطولته بمشاركة عدد من الفنانين، ويُعرض يوم 14 أكتوبر المقبل على قناة cbc.

مسلسل ورق التوت بطولة شريف سلامة

مسلسل ورق التوت بطولة الفنان شريف سلامة، سماء إبراهيم، محمد كيلاني، آية سليم، ليلى العربي، محمد شفيق، يارا جبران، مصطفى منصور، عمرو صالح، محمد ناصر، يوسف الأسدي، حنان عادل، معتز هشام، تقى حسام، ومن تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، والتي تضم فادي سمير حنا، محمد فوزى، إسراء مقيدم، سمر طاهر، أمانى أبو العينين، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج حسام علي.

اقرأ أيضًا: «الراجل للحُرمة زي الستارة».. طرح برومو مسلسل «ورق التوت» بطولة شريف سلامة

مسلسل العودة

يواصل الفنان شريف سلامة تصوير مسلسل "العودة" الذى تدور أحداثه في الصعيد، ومن المقرر أن يتم عرضه على شاشات المتحدة خلال الفترة القادمة، ويشارك في بطولته الفنان عصام السقا، حمزة العيلى، تارا عماد، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشف خلال الأحداث، والمسلسل من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن.

مسلسل كامل العدد 2

يبدأ الفنان شريف سلامة قريبًا تصوير مسلسل "كامل العدد 2" مع الفنانة ديتا الشربيني، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه في موسم رمضان الماضى، وشارك في بطولته الفنان مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، إسعاد يونس، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

فيلم أسد أسود

يستعد الفنان شريف سلامة خلال الفترة القادمة لبدء تصوير فيلم "أسد أسود" مع الفنان محمد رمضان، ومن تأليف وإخراج محمد دياب، ومن المقرر أن يتم عرضه في عيد الفطر المقبل، وسيتم الإعلان عن باقى الممثلين خلال الفترة المقبلة بعد أن يتم الانتهاء من التعاقد معهم من قبل الشركة المنتجة، حيث يجرى محمد دياب خلال هذه الفترة معاينة أماكن التصوير.

اقرأ أيضًا: شريف سلامة: «داليا حب حياتي وليس ضروري المرور بتجارب للعثور على شريك حياة»