الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:01 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى.. اختطاف عائلة كريم فهمي

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى
مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى

يتحمس العديد من الجمهور لمشاهدة مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى والذي يقدم بطولته الفنان كريم فهمي، والفنانة ندى موسى وهي الحكاية الثالثة للعمل، بعد عرض حكايتين وهما "تحت الحزام" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وحكاية "ريش أبيض" بطولة الفنان ماجد المصري، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقات الأولى.

يشهد مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى العديد من المفاجآت وحكاية كريم فهمي الذي يقدم شخصية جمال عبد الرحيم، والذي تم اختطاف زوجته وابنته، ويحاول طوال الـ 3 حلقات أن ينقذهم ويعيدهم، ويتبين خلال العمل حادث اختطاف بجانب حادث سير يغير من حياة بطل القصة، ويغير من مجرى الأحداث أيضًا.

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى

ومن جانبه، روج الفنان كريم فهمي للعمل قبل عرضه يوم الأربعاء المقبل الموافق له 11 أكتوبر الجاري 2023، وعلق على البرومو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: "ليه ممكن حد يحاول يدمر حياة غيره ويدفعه للجنون؟.. أنا جمال الدين رحيم، خطفوا مراتي وبنتي، ومهما حصل هرجعهم".

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى حول تعرض كريم فهمي لحادث سير يقلب حياته، ويحول حياته الهادئة مع أسرته الصغيرة إلى محاولة للعثور عليهما، بعد أن تم اختطافهما، ويدخل المستشفى ثم يكتشف غياب أسرته وخطفهم، ليبدأ بعدها رحلة في البحث عنهم ومحاولة إنقاذهم من أزمة نكتشفها في الحلقات ضمن إطار تشويقي غامض عن الأمراض النفسية.

اقرأ أيضًا: موعد عرض حكاية «قرض شخصي» من مسلسل حدث بالفعل

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي تأتي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6 مساءً، حيث تعرض منصة جوي jawwy أول حلقتين من العمل، أما الحلقة الأخيرة سيتم عرضها الأربعاء الذي يليه، ويشارك في بطولة القصة كلًا من ندى موسى، كريم فهمي، ومحمود عبد المغني وآخرين، والعمل إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار.