الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«5 إعاقات مرة واحدة».. نجل محمد ثروت في أول ظهور بعد تعافيه من مرض نادرة

نجل محمد ثروت مع منى الشاذلي
نجل محمد ثروت مع منى الشاذلي

تستعد شاشة قناة on e الفضائية، لعرض حلقة المطرب محمد ثروت ونجله أحمد ثروت في أول ظهور للأخير بعد تعافيه من مرضه الذي أصابه لفترة طويلة وعلاجه خارج البلاد، بالإضافة إلى ظهور خطيبة الأخير.

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان محمد ثروت، ونجله المخرج والفنان أحمد ثروت وخطيبته، يوم الخميس المقبل الموافق له 12 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء ببرنامج "معكم".

نجل محمد ثروت مع منى الشاذلي

ومن المقرر أن يكشف الفنان والمخرج أحمد ثروت، نجل محمد ثروت، تفاصيل إصابته النادرة ورحلة علاجه بعد إصابته بمرض مناعي نادر في شهر فبراير الماضي وهو "متلازمة ميلر فيشر"، التي أدت إلى توقفه عن الحركة واستخدام كرسي متحرك.

وتأثر أحمد ثروت ووالده محمد ثروت في حديثهما عن رحلة المرض والعلاج، مؤكدين أنهما لم يفقدوا الأمل في الشفاء، كما أكد أحمد أنه إذا لم يستطع المشي من جديد سيكون راضي بقضاء الله.

نجل محمد ثروت مع منى الشاذلي

تصريحات أحمد ثروت عن المرض

وظهر يقول في برومو الحلقة المقرر عرضها الخميس المقبل: "مرة واحدة جالي 5 إعاقات.. ولو ما مشيتش تاني كنت هكون راضي"، كما ظهر محمد ثروت وهو يبكي وخطيبة نجله لمى ظهرت تبكي أيضًا.

اقرأ أيضًا: محمد ثروت يبكي بسبب مرض ابنه: «مفيش أغلى من الضنا».. فيديو

كما تذكرت الإعلامية منى الشاذلي مكالمة جمعتها بنجل محمد ثروت خلال فترة مرضه، الذي يعدها أنه سيأتي لها في البرنامج بعد شفائه وتعافيه من المرض.