الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ثروت يبكي بسبب مرض ابنه: «مفيش أغلى من الضنا».. فيديو

محمد ثروت ونجله أحمد ثروت
محمد ثروت ونجله أحمد ثروت

تحدث الفنان محمد ثروت عن تفاصيل أزمة نجله المخرج أحمد ثروت، بعد معاناته من مرض نادر أفقده الحركة وحاسة النظر لفترة من الوقت، وعلى إثرها خضع لعدة عمليات جراحية دقيقة، واستمرت رحلة علاجه 240 يومًا، مؤكدا على أنها كانت مرحلة قاسية وصعبة على الجميع.

بكاء محمد ثروت بسبب مرض ابنه: مفيش أغلى من الضنا ومكنش بيتحرك

وقال محمد ثروت خلال لقائه في برنامج ET بالعربي :أحمد ابني تعرض في يوم وليلة لمرض مناعي نادر و لقيت ابني مش قادر يتحرك، ودا كان مرض بسبب هجوم من الجهاز المناعي على الجهاز العصبي أقعده من ناحية الشمال جعله لم يستطيع الحركة.. وكان اختبار صعب لكن الصبر وشكر الله تعالى بيعدّي كل حاجة صعبة".

ولم يتمكن الفنان محمد ثروت من منع نفسه من البكاء، قائلا :"بكيت لأن ده ابني، مفيش أغلى من الضنا.. ودي دموع شكر لله تعالى، ما فيش أي شيء إلا بإرادة الله .. ومفيش بعد الصحة في حياة الإنسان.. ولن يشعر بها إلا من حُرم منها".

نجل محمد ثروت:كانوا 240 سنة مش يوم

وحرص نجل الفنان محمد ثروت على كشف معاناته مع المرض والمرحلة القاسية التي مر بها قائلا:"كانوا 240 يوم بـ240 سنة.. مشاعر مختلطة كتير حسيت بيها في الفترة دي.. الحمد لله عندي الأعراض النادرة التي أصابتني بسبب المرض".

title="محمد ثروت وابنه أحمد يكشفان تفاصيل أصعب مرحلة في حياتهما✨" width="930">

اقرا أيضًا:تعليق مفاجئ من محمد ثروت على استقبال الجمهور السعودي لابنه في حفله أمس

محمد ثروت ونجله في حفل جدة

وفي سياق أخر كان الفنان محمد ثروت فؤجي خلال غنائه في حفله على مسرح جدة بالمملكة العربية السعودية، وفوجئ بدخول نجله أحمد ثروت وهو يغني له أغنية "ابن أبويا" ودخل المسرح متكئا على عكاز، حيث تفاعل معه الجمهور ووالده محمد ثروت أيضا.

محمد ثروت-أرشيفية