الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:39 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يوجد جزء رابع من فيلم ولاد رزق؟.. مخرج العمل يجيب ”فيديو”

أبطال فيلم ولاد رزق
أبطال فيلم ولاد رزق

كشف المخرج طارق العريان عن وجود جزء رابع من فيلم ولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز، كما أعلن عن موعد طرح الجزء الثالث من العمل، مشيرا إلى عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بجميع دور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

طارق العريان يعلن وجود جزء رابع من فيلم ولاد رزق

وتحدث المخرج طارق العريان عن الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق للفنان أحمد عز، خلال استضافته في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، فأعرب عن وجود اتجاه لعمل جزء رابع من سلسلة أفلام "ولاد رزق".

قائلا: "هذا الخبر صحيح بالفعل"، وعقب على تصريحاته المنتج موسى عيسى، منتج الفيلم، فقال: "نتمنى كل سنة اننا نقدم جزء جديد، زي سلسلة جون ويك، فاست أند فيوريس".

موعد طرح فيلم ولاد رزق 3

وكشف المنتج موسى عيسى، عن موعد طرح فيلم ولاد رزق 3 في دور العرض السينمائية، فأعرب خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا: "عايزين ننزل في عيد الأضحى 2024".

أبطال فيلم ولاد رزق 3

وتتضمن قائمة أبطال فيلم ولاد رزق 3 كلا من الفنانين: "أحمد عز، سيد رجب، آسر ياسين، وعمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، إياد نصار، كريم قاسم، أحمد داود، خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد لطفي، والفيلم من إخراج طارق العريان، وإنتاج موسى عيسى، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضا..

استعدادًا لتصويره.. اجتماعات مكثفة لأبطال فيلم ”ولاد رزق 3”