الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:20 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

«ستظل مصر صامدة رغم أنف المتربصين».. هكذا احتفل أحمد العوضي بذكرى نصر أكتوبر

أحمد العوضي-أرشيفية
أحمد العوضي-أرشيفية

حرص الفنان أحمد العوضي على الاحتفال بمرور 50 عامًا على ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيد الذي يوافق اليوم 6 أكتوبر.

وشارك أحمد العوضي متابعيه منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب العوضي، خلال المنشور: في مثل هذا اليوم رجعنا أرضنا، وكرامتنا، كل عام وكل مصر بخير وذلك بمناسبة نصر أكتوبر المجيد، حفظ الله مصر، وجيشها، وشعبها العظيم، وستظل "مصر" صادمة رغم أنف الحاقدين والمتربصين، كل عام وإحنا رافعين رأسنا فوق الدنيا كلها، تحيا مصر دائمًا وأبدًا.

آخر أعمال أحمد العوضي

نافس أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المنقضي 2023 بمسلسل يحمل اسم "ضرب نار" بطولة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، والذي حقق نسب مشاهدة عالية وسط الأعمال الدرامية التي كانت تعرض معه.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار، في إطار اجتماعي تشويقي حول جابر أو شديد صعيدي الذي يقع في حب فتاة تدعى مهرة من شبرا، ومع توال الأحداث يتزوجها.

اقرأ أيضًا: القبض على الفنان أحمد العوضي في مدينة الإنتاج الإعلامي.. تفاصيل